« ألو مون بسي » أول منصة رقمية مفتوحة خاصة بالأطباء النفسيين المعتمدين بالمغرب

51

شهدت الأونة الأخيرة، اطلاق أول منصة رقمية من نوعها بالمغرب ، خاصة بالأطباء النفسيين المعتمدين 100 في المائة، تحمل اسم Allomonpsy.

إطلاق هذه المنصة، التي تمول من طرف أحد صناديق الاستثمار  البلجيكية، يهدف تسهيل الولوج إلى خدمات الصحة النفسية دون حدود جغرافية، إذ من خلال بعدها الدولي تغطي المنصة مجموعة من بلدان العالم، من بينها على الخصوص فرنسا وبلجيكا والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة، متطلعة إلى بلوغ مناطق أخرى نائية.

وموازاة مع هذا الاستثمار الهام جدا، توفر المنصة مناصب شغل وفرصا لتحقيق مسيرة مهنية متميزة في مجال التكنولوجيات الحديثة للاتصال والمعلومات.

وتضمن منصة Allomonpsy حماية معلومات ومعطيات المستخدمين بالدرجة نفسها المعمول بها داخل البلدان الأوروبية.

والمنصة حاصلة على اعتماد من قبل اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي، فحصص التشخيص المصورة تخضع للحماية القصوى ضد أي محاولة للقرصنة، بفضل اعتمادها للمعايير الأكثر جدة والأكثر صرامة في مجال حفظ الخصوصية وضمان الأمن المعلوماتي. وتقترح هذه المنصة الرقمية الجديدة مجموعة من الخدمات الموجهة لفائدة المقاولات والمدارس، التي تروم تأمين المواكبة النفسية للمستخدمين والتلاميذ .

وتتميز منصة Allomonpsy، التي هي منصة لربط علاقات بين المختصين والمستخدمين في مجال الخدمات والعلاجات الصحية النفسية، ومتاحة للجميع، بكونها تضمن التكفل الشامل بتوفير الاستشارات الصحية عبر الانترنت، و الربط المباشر بين المرضى والأطباء المعتمدين من قبل هذه المنصة، إلى جانب إمكانية التسجيل المجاني.

ويمكن الولوج إلى منصة Allomonpsy عبر الرابط الالكتروني : https://allomonpsy.com/.