اتفاقية جديدة بين Glovo و Docker لتسهيل تجهيز رجال التوصيل بالدراجات النارية و الأجهزة اللازمة لسالمة راكبي الدراجات النارية

217

عقدت Glovo , الشركة الرائدة في التوصيل السريع في المغرب, شراكة مع Docker , الشركة المتصدرة في مجال الدراجات النارية، ويوم الأربعاء 7يوليوز الجاري بمدينة الدار البيضاء، وتشمل هذه االتفاقية مجموعة من الخدمات والعروض الحصرية المخصصة لرجال التوصيل بشركة Glovo. بهدف تسهيل التزود بمعدات جديدة، و الأمثل للتنقل داخل المدن. 

كما تتوفر هذه الدراجات على بالمعدات اللازمة للحفاظ على سالمة رجال التوصيل، وبالتالي تمنحهم هذه الشراكة مجموعة من العروض تشمل خصومات في معدات Doker MOTO بالإضافة لتخفيضات في خدمات التأمين، والمستلزمات الأساسية للسالمة الطرقية.

وتأتي هذه الشراكة في إطار جهود شركة Glovo بالمغرب، من أجل خلق فرص اقتصادية جديدة في مختلف مناطق المملكة الأكثر من 2000 رجل توصيل. كما تدعم Glovo مختلف عمالئها في التوصيل لتطوير وضعهم في مجال ريادة الأعمال الذاتية. 

وبالتالي المساهمة في غرس ديناميكية اجتماعية واقتصادية تعود بالنفع على المنظومة بأكملها الشيء الذي طورته العلامة التجارية منذ تأسيسها في المغرب.

قد تم توقيع هذه الشراكة بحضور عبد اللطيف الفيلالي، الرئيس التنفيذي لشركة دوكر وسفيان مغراوي، مدير العمليات بإفريقيا. قدموا خلالها أهدافها، و كذلك العروض الحصرية التي تقدمها لرجال توصيل شركة Glovo بالمغرب.

وصرح سفيان مغراوي مدير العمليات لافريقيا « يسعدنا إبرام هذه الاتفاقية اليوم مع علامة Docker التجارية، نظرا لمعرفتهم بالسوق المغربي واحتياجاته، فضلا عن شعبية منتجاتهم بين راكبي الدراجات النارية، ولا سيما رجال توصيل شركة GLOVO .

مضيفا أن هذه الشراكة جزء من نهجنا لتحسين تجربة عملاء التوصيل، تركز ليس فقط على تجربة رائعة للمستهلكين و المستخدمين، ولكن أيضا على زيادة الفرص الاقتصادية لشركائنا. لذلك تعمل فرقنا بجد كل يوم لإيجاد المزيد من الطرق لشركاء التوصيل السريع على تطبيق Glovo .

مؤكدا مواصلة العمل على تحسين تجربة التوصيل السريع من خلال المرونة وزيادة الفرص الاقتصادية وتأمين مثل هذه الصفقات نيابة عنهم « من خلال هذه الشراكة، تثبت Docker مرة أخرى التزامها بالتقارب الوثيق مع عملائها ».

ومن جهته صرح عبد اللطيف فيلالي، الرئيس التنفيذي لشركة Docker « ، نأمل بهذه الشراكة جعل الحياة اليومية لـرجل توصيل Glovers أسهل، من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المعدات التي تتكيف مع استخداماتهم، لضمان سلامتهم وتحسين تجربتهم على الطريق. »