استمتعوا بعودة مُختلفة إلى المدرسة على قنوات بي إن الترفيهية مع سلسلة هاري بوتر “العودة إلى هوغوورتس”

101

تزامناً مع عودة الطلاب إلى المدارس، تستعد شبكة beIN لتقديم أفضل البرامج الترفيهية المُميزة، حيث ستطلق الشبكة سلسلة “العودة إلى هوغوورتس” ابتداءً من 1 سبتمبر عبر خدمة الفيديو حسب الطلب. 

وتشمل السلسلة كامل أفلام هاري بوتر ابتداءً من هاري بوتر وحجر الفيلسوف، وحجرة الأسرار، وسجين أزكابان، وكأس النار، وجماعة العنقاء، والأمير الهجين، ومقدسات الموت، بالإضافة إلى سلسلة الوحوش المذهلة وأين تجدها، وجرائم جريندلوالد. كما يمكن مشاهدة الأفلام من خلال تفعيل خدمة الفيديو حسب الطلب حيث يمكنكم شراء الأفلام العشرة بالكامل أو استئجار كل واحد منها على حدة، بحسب ما تفضلونه.

كما ستعرض قناة beIN Series HD2 مجموعة شيقة من البرامج من بينها برنامج جديد يُعرض على القناة لأول مرة وهو الموسم السادس لبرنامج” The Late Late Show with James Corden ” الذي سيعرض الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3)، والموسم السابع لمسلسل “The 100″ سيتم عرضه في الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3)، وهو يعرض لأول مرة بالتزامن مع وقت عرضه الأصلي. كما ستقوم شبكة البث الترفيهية ببث الحلقات من 19 حتى 22 من الموسم 15 لبرنامج ” Americas Got Talent” على قناة beIN Series HD1. بالإضافة إلى الحلقة الأخيرة من مسلسل The Moody’s. كما سيستمتع المشاهدون بمجموعة من أفلام أفضل مخرجي هوليوود على قنوات الأفلام، HD1 و HD2 و HD3 و HD4 من بينها، أفلام مايك فلاناغان وجاي ريتشي وبرادلي كوبر وإيلي روث.

كما ستعرض قناة beIN GOURMET حلقة مدتها 45 دقيقة كل اثنين مع الشيف التركية الشهيرة، إيديل يازار، التي ستساعدكم على إعداد أطباق شهية لجميع أفراد العائلة بسهولة وخلال وقت قصير، لا سيما وأن العمل من المكاتب قد بدأ بالعودة تدريجياً. وستعرض القناة أيضاً الموسم 2 من برنامج “المخبز” خلال أيام الأسبوع ابتداءً من 14 سبتمبر 2020، للاستمتاع بتجربة مليئة بالوصفات المميزة والتقنيات المناسبة لصنع مختلف أصناف المعجنات.

كما سيستمتع الأطفال بمشاهدة Anne of Green Gables على قناة beJunior. ويمكن أيضاً لعشاق المغامرات الاستمتاع بجدول مليء بعروض التشويق مثل Predator Bloodlines على قناة Geo Wild وغيرها المزيد.

وانعكس التزام beIN بتقديم محتوى عالمي المستوى لمشاهديها في الشراكة الأخيرة التي عقدتها المجموعة مع Sundance TV لتقديم مسابقة “صاندانس تي في للأفلام القصيرة”، لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبصفتها الشريك الرسمي، تقدم مجموعة beIN الإعلامية الدعم للمسابقة لمنح هواة الأفلام القصيرة العرب منصة يشاركون من خلالها قصصاً مرتبطة بالثقافة، لتلهم الآخرين وتتجاوز حدود البلدان. وستكون قناة SundanceTV (التي تبثها مجموعة beIN حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا) القناة الوحيدة التي تبث الأفلام الفائزة بالمسابقة.

وستواصل beIN بذل جهودها في مجال تقديم المحتوى الأصلي والقصص الإنسانية بما يناسب أذواق المشاهدين من مختلف الأعمار، من خلال برامج وأفلام ترفيهية مشوقة تبث حصرياً على أفضل القنوات من بينها beIN MOVIES و beIN DRAMA و beIN SERIES وbeIN GOURMET وفتافيت وبراعم وتلفزيون ج. كما يتضمن برنامج beIN المُميز أيضاً مزيداً من الخيارات الترفيهية من إنتاج شركاء beIN الدوليين، بما في ذلك Fox وCBS وHGTV وFood Network وNat Geo وBBC وCartoon Network وغيرهم.

للمزيد من المحتوى الحصري والمميز تابعوا beIN. للاشتراك في beIN والاستمتاع بعالم من الترفيه يرجى زيارة: www.bein.com/en/subscribe