الإعلامي خالد الغندور يكشف سبب مغادرة أشرف بن شرقي لنادي الزمالك

22

أكد الإعلامي المصري خالد الغندور خلال برنامجه في قناة « الزمالك »، أن سبب مغادرة الدولي المغربي أشرف بن شرقي لفريق الزمالك المصري، ليس مادي بالمرة بل بسبب علاقة غرامية بمصرية تقطن بدولة الامارات العربية المتحدة. لتكون بذلك وجهة النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك سابقا هي الانتقال للعب في الدوري الاماراتي لوجود علاقة عاطفية تربطه بإحدى الفتيات في دبي.

ويشار إلا ان أشرف بن شرقي أصدر بيانا رسميا عبر حسابه على « فيسبوك » جاء فيه: « شكرا الزمالك، شكرا إدارة الزمالك، شكرا لاعبي الزمالك، شكرا لكل الأطر الفنية والطبية وكل من عملت معهم، شكرا كثيرا جمهور الزمالك ».

وتابع: « بدأت الخطاب من النهاية لأنني أشك بأنني سأصل إلى تلك الفقرة، لقد جاءت اللحظة التي كنت أتمنى عدم مجيئها، لا أستطيع أن أنكر فضلكم، لقد ساندتموني في أوقات الرخاء والشدة، كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب أو الأفراح، لم أشعر فيها أبدا أنني غريب وأجنبي، بل كنت كإبن من أبناء الدار الأبرار ».

وأضاف: « لكن هذه سُنة الحياة، وداعا لكم جميعا من أصغر إلى أكبر فرد في العائلة الزملكاوية، ولنا عودة إن شاء الله في بيتي الثاني. #عاش الزمالك. أشرف بن شرقي ».

منار الطوسي