الاتحاد المصري يعتذر عن استضافة مباراة الوداد البيضاوي وكايزر شفيز الجنوب إفريقي

61

اعتذر الاتحاد المصري لكرة القدم عن استضافة مباراة الوداد الرياضي وكايزرشيفز الجنوب إفريقي، برسم الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا، والتي كان من المقرر إقامتها بملعب السلام بالقاهرة في 19 فبراير الجاري.

وقال الاتحاد المصري في بيان اليوم الأربعاء عبر حسابه على موقع  » تويتر  » اعتذر الاتحاد المصري لكرة القدم لكل من الكونفيدرالية الإفريقية والجامعة الملكية المغربية عن عدم استضافة لقاء الوداد الرياضي وكايزرشيفز الجنوب إفريقي ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تأجلت عن موعدها المحدد سلفا ».

وجاء اعتذار الاتحاد المصري، بحسب البيان « بسبب عدم ملاءمة الموعد الجديد والظروف المحيطة بالمباراة مع الارتباطات الراهنة ».

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أعلنت الأحد الماضي أنها وجهت رسالة الى الكونفدرالية الإفريقية للعبة بعد توصلها الى اتفاق مع الاتحاد المصري يؤكد فيه استعداده لاستضافة مباراة الوداد الرياضي وكايزرشيفز الجنوب إفريقي، برسم الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا، وذلك بملعب السلام بالقاهرة في 19 فبراير الجاري.

وذكرت في بلاغ أن هذا الاتفاق « جاء ذلك بعد اتصالات مكثفة قامت بها الجامعة رغم المدة القصيرة التي حددتها الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ».

ويذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت طلبت من الكونفدرالية الإفريقية للعبة، في رسالة، بتأجيل المباراة بين فريقي الوداد الرياضي وكايزر شيفز الجنوب إفريقي ،أو إجراؤها في بلد آخر ل »دواعي صحية ».

وكانت الكونفدرالية الإفريقية طالبت الجامعة بضرورة تحديد مكان وتاريخ وتوقيت إجراء المباراة في مهلة لا تتجاوز 24 ساعة، مع تحديده إعادة برمجتها بين الفريقين بين 16 و20 فبراير الجاري في بلد محايد.