البنك الشعبي يعلن عن مجانية خدماته عن بعد لفائدة كافة زبنائه بسبب كورونا

439

أعلن البنك الشعبي عن عرض عملياته البنكية، المنجزة على قنواته الرقمية، بالمجان وذلك إلى غاية 30 يونيو المقبل.

وأوضح البنك الشعبي في بلاغ له أن هذا الاجراء يندرج في اطار التدابير المتخذة من قبل البنك من أجل دعم زبنائه الأفراد والمقاولات في ظل الظرفية الاستثنائية جراء تفشي جائجة كورونا « كوفيد-19″، مبرزا أن هذه المبادرة تساهم في حماية وسلامة الجميع مع مراعاة التوصيات الصحية الجاري بها العمل.

كما أفاد أنه بالنسبة للزبناء الخواص المحليين ومغاربة العالم والمهنيين، تقدم عمليات التحويل وإرسال الأموال انطلاقا من الموقع الإلكتروني « الشعبي نت » والتطبيق النقال « بوكيت بنك » بدون أية مصاريف إلى غاية 30 يونيو 2020.

وأوضح ذات البلاغ أنه بالنسبة للمقاولات، أيا كان حجمها، ففضلا عن مجانية الولوج للموقع  » net.banquepopulaireentreprise  » ومنصة  » PayDirect « ، يمكنها كذلك إنجاز عمليات التحويل وإرسال الأموال بدون أية مصاريف وذلك لنفس المدة المذكورة أعلاه، علما أن  » PayDirect  » هي خدمة تتيح الأداء الإلكتروني لحقوق الجمارك والمصاريف المتعلقة بعمليات التجارة الخارجية.

من ناحية أخرى، وبغية تسهيل الولوج لخدماته عن بعد، أصدر البنك الشعبي كبسولات توجيهية بالعربية والفرنسية والتي سيتم بثها على نطاق واسع.

وخلص البلاغ إلى أنه من خلال مجانية خدماتها عن بعد ووفاء بقيمها للقرب والإصغاء والتضامن، تعتزم مجموعة البنك الشعبي المركزي تعزيز حضورها بجانب زبنائها، ضامنة لهم استمرارية خدماتها، مع احترام التعليمات الصحية والتوجيهات الأخرى للسلطات في بلادنا في إطار مكافحة جائحة كوفيد – 19.