الدار البيضاء: اعطاء الإنطلاقة الرسمية لأشغال الخطين 3 و4 لترامواي اليوم الثلاثاء

79

أعلنت “الدار البيضاء للنقل” عن انطلاق أشغال الخط 3 والخط 4 للترامواي اليوم الثلاثاء 23 فبراير الجاري، ليتم تعزيز شبكة خطوط الترامواي لتصل إلى مجموع 47 كلم بمجموع تراب الدار البيضاء.

وبحسب البوابة الرسمية للمجلس الجماعي لمدينة الدار البيضاء، ستهم الأشغال التي من المنتظر أن تدوم ثمانية أشهر كل من شارع محمد السادس ملتقى زنقة إفني وشارع المقاومة، شارع محمد السادس ملتقى شارع الفدا وادريس المسفيوي، شارع ادريس الحارتي ملتقى شارع ادريس العلام وشارع 10 مارس، شارع عبد القادر الصحراوي وملتقى شارع ادريس العلام وشارع 10 مارس، وشارع 10 مارس ملتقى شارع عبد القادر الصحراوي وزنقة 1Bis، شارع الجيش الملكي ملتقى شارع النيل وشارع ادريس العلام، وشارع عقبة ابن أبي ناقع من شارع محمد جمال الدرة إلى نهاية الخط 4 بشارع عقبة.

وبحسب المصدر ذاته، ستنتهي الأشغال في جميع المحطات نهاية سنة 2023، مضيفا أنه تم اتخاذ التدابير اللازمة للمحافظة على السير بهذه المحاور المعنية بالأشغال وضمان الولوج بالنسبة للساكنة والمرافق المجاورة.

كما يمكن متابعة تقدم الأشغال والتعرف على الأخبار ذات الصلة بالأشغال على صفحة شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للنقل www.facebook.com/casatransports كما يمكن ربط الاتصال بالرقم الاقتصادي 0801 00 92 92 يضيف المصدر.