الدار البيضاء… تفعيل الأسطول المؤقت للحافلات وسحب الحافلات القديمة بشكل كلي

281

تخبر شركة ألزا البيضاء عموم المواطنين أنه وفي إطار إلتزامات العقد الجديد للتدبير المفوض لقطاع النقل الحضري عبر الحافلات في محيط ثمانية عشرة جماعة محلية بتراب الدار البيضاء الكبرى فقد تم منذ يوم الأحد 12 أبريل 2020 تفعيل الأسطول المؤقت للحافلات وسحب الحافلات القديمة بشكل كلي منذ نفس التاريخ.

وقد تم تحقيق هذا الإنجاز بتظافر جهود كل المتدخلين في القطاع، خصوصا في ظل حالة الطوارئ الصحية التي تمر بها بلادنا، حرصا منهم على توفير كل الظروف الملائمة للمواطنين مع احترام كافة إجراءات السلامة التي توصي بها الجهات المختصة، بما في ذلك تعقيم الحافلات عند رجوعها يوميا في مختلف المراكز من جهة، وكذا بعد كل رحلة سواء ذهابا أو إيابا من جهة أخرى.

كما تود شركة ألزا البيضاء أن تشكر عموم المرتفقين والمواطنين على تفاعلهم الإيجابي وتعاونهم الفعال والذي يمكن من الرفع من جودة الخدمة المقدمة.

ومن جهة أخرى تستنكر شركة ألزا البيضاء بعض السلوكيات التخريبية المنفردة لشرذمة من الجانحين حيث أنه ومنذ تاريخ تفعيل الأسطول الجديد وفي أقل من أسبوع تعرض هذا الأخير للأسف لخمس عمليات تخريب بما فيها الرشق بالحجارة وتكسير الزجاج وغيرها من أعمال التخريب التي تؤثر بشكل مباشر على جودة الأسطول ومستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وفي هذا الصدد نود أن نتقدم بالشكر للسلطات الأمنية التي عملت في كل مرة على ضبط هذه الفئة المخربة وتقديمهم للعدالة لينالوا ما يستحقون من العقوبات الجنائية الصارمة حسب القوانين الجاري بها العمل في هذا المجال.

من جهة أخرى وللحفاظ على سلامة الجميع وجودة الأسطول والخدمة المقدمة، تهيب شركة ألزا البيضاء بالعموم اتباع الشروط المعمول بها فيما يخص استعمال الحافلات والتقيد بتعليمات الأمن والسلامة في هذا المجال.