الدورة الحادية عشر للسباق الدولي للدارالبيضاء 10 كيلومتر على الطريق

941

تنظم جمعية أصدقاء الحي الحسني، تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية، وعصبة جهة الدارالبيضاء-سطات لألعاب القوى، الدورة الحادية عشر للسباق الدولي للدارالبيضاء 10 كيلومتر على الطريق يوم 9 فبراير الجاري.

وقد عقدت اللجنة المنظمة للسباق ندوة صحفية مساء الخميس الماضي، حضرها عدد من الأطر والشخصيات، وممثلوا مختلف المنابر الاعلامية كما حضرها عدد من الطلبة وممثلي الشركات المساهمة لانجاح هذا الحدث.

وبحسب بلاغ اللجنة المنظمة فانه من المنتظر أن تعرف هذه التظاهرة الرياضية السنوية، مشاركة أزيد من 3000 مشارك، محترفين وهواة، أجانب وكذلك الطلبة، والشركات والأندية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية لألعاب القوى بالاضافة الى مشاركة بعض الأسماء الوازنة على الصعيد الوطني.

ويضيف ذات البلاغ أنه سيتم منح الفائزين العشر الأوائل ذكورا واناثا، جوائز مالية تتراوح ما بين 10 ألاف درهم و300 درهم، مع منح كل من أنهى السباق جوائز أخرى، كما سيتم توزيع كؤوس وميداليات للفائزين 3 الأوائل لجميع الأصناف.

وفي برنامج هذه التظاهرة الرياضية:
– يوم 7 فبراير افتتاح قرية السباق.
– يوم 8 فبراير على الساعة 3 زوالا انطلاق الدورة 5لسباق الأطفال من 6 الى 16 سنة.
– يوم 9 فبراير انطلاق الدورة 11 للسباق الدولي للدار البيضاء لمسافة 10 كلم، والدورة 3 لسباق 5 كيلومتر على الطريق.

وسباق 10 كيلومتر على الطريق الذي يعرف كل سنة مشاركة العديد من المشاركين والمشاركات الأبطال مغاربة وأجانب، قد بلغ أوج عطائه، بحيث تم من خلاله اكتشاف العديد من الأبطال المغاربة كحسن العباسي، أسماء الغزاوي، مصطفى هدادي، حنان بجاوي وغيرهم من الأسماء.

وتأكد اللجنة المنظمة أن التسجيل مفتوح في وجع العموم أكثر من 16 سنة من خلال الموقع الرسمي للسباق:

Www.10km-casablanca.com