الصخيرات تحتضن أولى محطات البطولة الوطنية للجيت سكي

51


تستعد منطقة الصخيرات الشاطئية قرب مدينة الرباط، لاستقبال المشاركين في أولى محطات البطولة الوطنية للجيت سكي، المنظمة تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية، وذلك يومي السبت و الاحد 15و16 يونيو 2019.


التظاهرة الرياضية الوطنية، التي تنظمها لأول مرة جمعية المحركات النارية المائية الهرهورة، ستعرف حضور ازيد من 70 ممارسا يمثلون 17 ناديا من مختلف مدن وجهات المملكة، للظفر بنقاط وميداليات بطولة المغرب للجيت سكي في عدة فئات وأصناف رياضية.


هذا الحدث الوطني ستحتضنه جنبات شاطئ الصخيرات « امفتريت »، حيث ستجرى المراحل الاقصائية طيلة يوم السبت 15 يونيو، فيما ستقام المنافسات النهائية التي ستحدد ابطال المغرب في رياضة الجيت سكي، صباح يوم الاحد 16 يونيو ابتداءا من الساعة العاشرة والنصف صباحا، قبل توزيع الجوائز والميداليات على الفائزين في حدود الساعة الثالثة زوالا.


وتعد جمعية المحركات النارية المائية الهرهورة من الأندية الحديثة النشأة، والمنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للجيت سكي، والتي تسعى لتطوير هذه الرياضة بالمملكة، عبر تشجيع الشباب على التنافس واكتساب مزيد من الخبرة والتجربة، وايضا اضافة محطات جديدة ببطولة المغرب للمحركات النارية المائية، لتشكل مختلف جهات المملكة.


وقد عبر مدير هذه البطولة ورئيس نادي المحركات النارية المائية الهرهورة أمين بنعباس، عن سعادته البالغة بتنظيم أولى محطات البطولة الوطنية للجيت سكي بمشاركة نخبة من الأبطال المغاربة المتألقين على الصعيدين المحلي والدولي، وأيضا جعل منطقة الهرهورة وشاطئ الصخيرات، من أبرز مراكز ممارسة الرياضات المائية بالمملكة، لما تتمتع به من مؤهلات سياحية ورياضية، وشواطئ مناسبة لاحتضان أبرز البطولات والمنافسات الوطنية.


المرحلة النهائية لهذه البطولة، التي تنظمها جمعية المحركات النارية المائية الهرهورة بامكانياتها الخاصة، ستجرى صباح يوم الاحد 16 يونيو ابتداءا من الساعة العاشرة والنصف، والدعوة مفتوحة لكل الشغوفين والمحبين لرياضة الجيت سكي، من اجل متابعة منافسات مليئة بالتشويق والتنافس مع بداية بوادر صيف 2019.