النجم المغربي أمين جاد يتألق في آخر إصداراته ‘‘ماما سيتا‘‘ من برشلونة

77

أصدر الفنان أمين جاد أغنية شبابية جديدة بعنوان «ماما سيتا»، على شكل فيديو كليب، عبر قناته الرسمية على اليوتوب، بعد مجموعة من الأعمال الفنية، التي طرحها من قبل، لاقت استحسان الجمهور داخل وخارج المغرب.

وكشف أمين جاد أن أغنيته الجديدة من أداءه ومن كلمات الكاتب خالد سلام، وألحانه، فيما عاد التوزيع للموزع حكيم خيايطا، حيث اختار النجم المغربي أمين جاد أن يكون طابع الأغنية رومانسي، يتميز بتنوع في الإيقاع، إذ مزج جاد بين الراي، والإيقاعات اللاتينية.

واختار أمين جاد أن يقوم بتصوير كليب الأغنية بمدينة برشلونة تحت إدارة المخرج، رضوان وهبي ، الذي حرص على استعمال تقنيات جد حديثة في التصوير.

هذا ومن المعهود لأمين جاد أن يطرح في كل صيف، أغنية شبابية، مصورة على شكل فيديو كليب، من أجل إمتاع جمهوره ومحبيه، بمشاهد من مختلف بقاع العالم.

ويأتي إصدار هذا العمل الفني الجديد، لأمين جاد بعد سلسلة إصدارات مميزة لعدة أغاني لاقت نجاحا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر قناته الرسمية على « اليوتوب »، من بينها أغاني أول سينغل بعنوان « لالا » وأغنية ثانية بعنوان « ميامور » والثالثة « سيرو قولولها » وأغنية ‘‘ ديبلومي‘‘.

هذا وقد أصدر أغنية على المغرب بعنوان « مغاربة كلنا خاوة »، تحدث فيها عن الروح الوطنية والصحراء المغربية، وأغنية « ما شيري »، وأغنية « بدالة »، حيث كانت له مشاركات في التلفزيون والمحطات الإذاعية بهذه الأعمال.

والجدير بالذكر أن أمين جاد جال في أبرز المهرجانات الوطنية والدولية، من بينها مهرجان « تسونار » في برشلونة الاسبانية، ومهرجان البحر الأبيض المتوسط بمارسيليا الفرنسية، وفاز بالجائزة الأولى في مهرجان « لاروشيل » الفرنسي بعد أن كان من مهندسي أغنية جينيريك فيلم « عايشة » الذي لعبت بطولته صوفيا السعيدي خريجة ستار أكاديمي، وإخراج يمينة بنكيكي.