بين سبور وبطولة العالم للسباحة يوقعان اتفاقية حقوق البث لموسم 2020

97

 أعلنت beIN SPORTS ، شبكة القنوات الرياضية العالمية الرائدة في مجموعة beIN الإعلامية وبطولة العالم للسباحة (ISL)، توقيع اتفاقية حقوق إعلامية لبث الموسم الاعتيادي والدور نصف النهائي من البطولة التي ستقام في هنغاريا، على الهواء مباشرة وعلى مدى 5 أسابيع مكثفة ابتداء من 16 أكتوبر 2020.

وستبث beIN SPORTS أكبر بطولة في عالم السباحة لهذا العام، والمسابقة الرئيسية الوحيدة التي تضم أفضل سباحي العالم والأبطال الأولمبيين، وحاملي الأرقام القياسية العالمية، لعشاق الرياضة في 24 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفي فرنسا وتركيا، و10 دول في آسيا والمحيط الهادئ.

وسيتنافس على لقب البطولة 10 فرق من شتى أنحاء العالم. حيث سيشارك من أمريكا الشمالية كل من: كالي كوندورز، ودي سي ترايدنت، ونيويورك بريكرز، ولوس أنجلوس كرنت، وتورنتو تايتنز. ومن أوروبا كل من: وأكوا سنتوريونز، وإنيرجي ستاندرد باريس، ولندن رور، وتيم أيرون. ومن آسيا: طوكيو فروغ كينجز.

سيتم بث بطولة العالم للسباحة 2020 حصرياً على قناة beIN SPORTS HD10 مع التعليق باللغة العربية والإنجليزية ابتداءً من الجمعة 16 أكتوبر في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة (+3 بتوقيت غرينيتش).

وقال ريتشارد فيرو، رئيس قطاع الرياضة في مجموعة beIN الإعلامية: “نحن سعداء لحصولنا على حقوق بث الموسم الاعتيادي من بطولة العالم للسباحة 2020، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفرنسا، وتركيا، وآسيا، والمحيط الهادئ. ومن المتوقع أن يقدّم هذا الموسم لعشاق الرياضة الكثير من الحماس والمنافسة الشيقة نظراً لتميّز الفرق المتنافسة من كافة أنحاء العالم، وكذلك نسق التنافس المبتكر. »

وقال كونستانتين جريجوريشين، مؤسس ورئيس مجلس إدارة بطولة العالم للسباحة: « نحن سعداء للغاية لانضمام beIN إلى شركاء بث الموسم الثاني، ونحن متحمسون لأن أبطالنا سيعرضون مواهبهم أمام جمهور عالمي أوسع. وستمكننا هذه الشراكة من تقديم المزيد من الإثارة والحماس والشغف والترفيه لعشاق الرياضة أينما كانوا، في بطولة كل سباق فيها هو نهائي! »