بي إن تطلق باقات وقنوات تلفزيونية جديدة قبل حلول شهر رمضان

142

أعلنت مجموعة beIN الإعلامیة، المجموعة العالمیة للریاضة والإعلام والترفیھ، إطلاق مجموعة من
الباقات المُحدثة لملایین المشتركین في جمیع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفریقیا. وتجمع ھذه الباقات بین المحتوى الجدید كلیاً والبرامج التي یرتقبھا أفراد الأسرة، لتناسب احتیاجات جمیع المشاھدین. كما قامت beIN على تطویر واجھة المستخدم على جھاز الاستقبال.

وتوفر الباقات الحدیثة، والتي أطلقتھا beIN یوم الإثنین 1 مارس، مزایا رائعة للمشتركین ومجموعة كبیرة من خیارات المحتوى التي تلبي جمیع الاحتیاجات، بما فیھا الریاضة أو الترفیھ أو البث التلفزیوني المباشر أو خدمة المشاھدة عند الطلب. وسوف تحل ھذه الباقات الجدیدة بدلاً من الباقات المعروفة سابقاً بباقة بیسك، وباقة سبورت، والباقة الترفیھیة، وباقة بریمیوم، وباقة إیلیت، القدیمة على النحو التالي:

باقة سوا: تجمع ھذه الباقة العائلات حول برامجھا المفضلة، بما في ذلك قنوات الأفلام والمسلسلات والبرامج العائلیة والمنافسات الریاضیة المتنوعة كبطولات التنس والدوري الأمیركي لكرة السلة للمحترفین والألعاب الأولمبیة وغیرھا الكثیر. وتضم باقة سوا 70 قناة ترفیھیة وریاضیة متنوعة، ورصیداً شھریا بقیمة 8 دولار أمیركي في متجر DEMAND ON beIN وقنوات beIN BOX OFFICE.

باقة انطلاقة: تدعو ھذه الباقة المشاھدین إلى الانطلاق في رحلة ممیزة مع المنافسات الریاضیة ودوریات كرة القدم الحماسیة كالدوري الإسباني والدوري الفرنسي وأقوى الأفلام وبرامج عائلیة. وتضم باقة انطلاقة 78 قناة ریاضیة وترفیھیة متنوعة، وخدمة تطبیق CONNECT beIN مجاناً لمشاھدة قنوات beIN ،ورصیداً شھریاً بقیمة 12 دولاراً أمیركیاً في متجر ON beIN DEMAND وقنوات beIN BOX OFFICE.

باقة تمیّز: تضع ھذه الباقة بین یدي المشاھدین أقوى البطولات والدوریات الحصریة بما فیھا دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجلیزي الممتاز، بالإضافة إلى أحدث البرامج الترفیھیة. وتضم باقة تمیّز 90 قناة ریاضیة وترفیھیة متنوعة، وخدمة تطبیق beIN CONNECT مجاناً لمشاھدة قنوات beIN، ورصيدا بقيمة 16 دولارا أمريكيا في متجر DEMAND ON beIN، وقنوات beIN BOX OFFICE.

باقة قمّة: توفر ھذه الباقة لعشّاق المحتوى المتمیّز والحصري تجربة استثنائیة بدقة 4K .وتضم باقة قمّة 99 قناة ریاضیة وترفیھیة متنوعة، وجمیع قنوات الدفع مقابل المشاھدة التي تنقل أقوى البطولات العالمیة كبطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2020 وكوبا أمیركا 2021، ودوري أبطال إفریقیا، وكأس العالم FIFA قطر 2022 .كما تتیح للمشتركین المشاھدة بدقة 4K فائقة الجودة، وتوفر خدمة تطبيق beIN CoNNECT، مجانا لمشاهدة قنوات beIN، ورصيدا شهريا بقيمة 16 دولارا أمريكيا في متجر beIN ON DEMAND، وقنوات beIN BOX OFFICE.

وقال محمد السبیعي، الرئیس التنفیذي بالإنابة في beIN الشرق الأوسط وشمال إفریقیا: « نحن متحمسون للغایة لإطلاق ھذه الباقات الجدیدة والمحسّنة لمشتركینا في دول المغرب العربي وجمیع أنحاء المنطقة. إذ یعتبر ھذا وقتاً مثالیاً للاشتراك في beIN ،حیث نقترب من شھر رمضان المبارك الذي تجتمع العائلة خلالھ حول التلفزیون، كما ینتظرنا صیف حافل بالإحداث الریاضیة العالمیة، مثل بطولة كأس الأمم الأوروبیة 2020، وبطولة كوبا أمیركا 2021. وتوفر ھذه الباقات الجدیدة، والمصممة بطریقة ذكیة وبسیطة، مزیداً من البرامج الریاضیة والمحتوى الترفیھي للمشتركین، إضافة إلى قنوات ومیزات جدیدة كلیاً. كما طورنا واجھة المستخدم وجعلناھا أكثر بساطة على جمیع أجھزة الاستقبال وأجھزة 4k بحیث أصبح العثور على كل ھذا المحتوى الرائع أسھل من أي وقت مضى ». 

ومن المرتقب أن يشكل طرح القنوات الجدیدة كلیاً مثل Premium 1 SPORTS beIN وPremium 2 و Premium 3 حدثاً مھماً لعشاق الریاضة، حیث ستكون القنوات الثلاث مخصصة لنقل جمیع المباریات المباشرة بما في ذلك تغطیة استودیوات beIN المتمیزة لأھم الدوریات والبطولات. 

كما ستطلق SPORTS beIN قناتین ھما XTRA1 وXTRA2 على باقتي تمیّز وقمّة، مما یوفر لعشاق
الریاضة المتمیزین وصولاً حصریًا إلى الدوریات الأوروبیة الكبرى مثل الدوري الإنجلیزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي والدوري الإسباني والدوري الفرنسي وغیرھا بثلاث لغات مختلفة ھي العربیة والإنجلیزیة والفرنسیة.

كما تحضّر beIN لمشاھدیھا ھذا العام موسماً رمضانیاً ممیز یضم محتوى ترفیھیاً حصریاً ومناسباً لجمیع الأعمار على قنوات المسلسلات والأفلام مثل DRAMA beIN وSERIES beIN وMOVIES beIN بالإضافة إلى قنوات المنوعات مثل قناة فتافیت، و GOURMET beIN
وقنوات الأطفال beJUNIOR وتلفزیون ج وقناة براعم. إضافة إلى ذلك تواصل beIN إثراء محتواھا بقنوات جدیدة، حیث ستطلق من خلال شراكتھا مع ViacomCBS قنوات موسیقیة جدیدة وھي 80s MTV و90s MTV ،وClub MTV ،مما یوفر للمشتركین في الشرق الأوسط وشمال إفریقیا أفضل تجربة ترفیھیة.

كما ستتیح ھذه الباقات الجدیدة لجمیع المشتركین الوصول إلى أكثر من 2000 عنوان من الأفلام والمسلسلات والمحتوى الریاضي والعائلي والاستمتاع بمشاھدتھا، وذلك بمجرد توصیل جھاز الاستقبال بالإنترنت.

وكجزء من باقاتھا الجدیدة، تقدم beIN خدمات Everywhere-TV الشھیرة عبر منصة CONNECT beIN الإلكترونیة لمزید من المشتركين مما یمنح المشاھدین قیمة أكبر لباقات انطلاقة وتمیّز وقمّة والتي توفر آلاف الساعات من المحتوى عبر خدمة up-Catch والبث المباشر على مدار الساعة.

وإضافة إلى ذلك، سیحظى المشاھدون بفرصة الاشتراك في مجموعة من عروض beIN الجدیدة بما فیھا عرض التوفیر المبكر من أجل الاستمتاع بمشاھدة أفضل البطولات الریاضیة الحصریة على الھواء مباشرة ھذا الصیف مثل بطولة أمم أوروبا 2020 ،وكوبا أمیركا
2021 ،وكأس الأمم الإفریقیة 2022 ،والحصول على اشتراك مجاني لمدة 4 أشھر ضمن اشتراكاتھم.

هذا وأطلقت مجموعة beIN الإعلامیة واجھة مستخدم جدیدة على جمیع أجھزة الاستقبال وأجھزة 4K لتحسین تجربة المشاھد، وتمكین المستخدمین من التنقل بالطریقة المناسبة لھم، وتسھیل وصولھم إلى محتوى beIN الریاضي والترفیھي الشھیر عالمیاً.