بي إن تطلق حملة « صيف لا مثيل له » مع محتوى حصري من الفعاليات الرياضية والترفيهية

397

أعلنت beIN عن جدول جديد من البرامج المشوقة مع محتوى عالمي مميز يتضمن فعاليات رياضية وترفيهية بارزة تستمتع بمشاهدتها العائلات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال فصل الصيف، بما في ذلك أفلام جديدة، وبرامج مخصصة للأطفال، وفعاليات رياضية، وبرامج طهي، وغيرها الكثير.

وستشهد حملة « صيف لا مثيل له » التي أطلقتها beIN يوم الأربعاء 1 يوليو برامج ترفيهية جديدة تناسب جميع الأعمار تُعرض عبر قنوات beIN الحصرية، بما في ذلك قناة الأفلام والدراما والطبخ وفتافيت وبراعم وتلفزيون ج.

وستعرض القناة الرياضية المخصصة لدى المجموعة beIN Sports أيضاً مجموعة من أبرز البطولات الرياضية المنتظرة، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا، والدوري الاسباني، والدوري الانجليزي الممتاز، والدوري الأوروبي، والدوري الإيطالي وغيرها، بحيث تغطي 400 مباراة رائعة خلال 40 يوماً.

وفي إطار الحملة الصيفية الجديدة، ستقدم خدمة beIN CINEMA، التي تم إطلاقها في شهر إبريل من هذا العام، أيضاً عروضاً استثنائية قيّمة للعائلات. حيث يمكن للعائلة بأسرها مشاهدة مجموعة من الأفلام التي لم يسبق عرضها والتي لن يتم عرضها في دور السينما حتى وقت لاحق وبسعر لا يصدق يعادل قيمة تذكرة سينما واحدة (10 دولار) عن كل فيلم، للاستمتاع بالمشاهدة وتشارك الترفيه معاً. وتقدم الخدمة أيضاً دعماً حيوياً لموزعي الأفلام، الذين يمكنهم توفير أفلامهم للعائلات عبر المنطقة خلال هذه الفترة.

وتقدم beIN CINEMA أكثر من 30 فيلماً سينمائياً تم إطلاقها مؤخراً بما في ذلك:

• Enemy Lines / خطوط العدو: (بطولة إد وستوك، وجون هانا، وتوم ويزدوم): خلال الحرب العالمية الثانية، يتعاون ضابط أمريكي مع فريق اقتحام من الكوماندوز الحلفاء في بولندا المحتلة للانطلاق في مهمة خطيرة وراء خطوط العدو ولإنقاذ عالم صواريخ يحتجزه النازيون.

• The Roads Not Taken / دروب مجهولة: (بطولة خافيير بارديم، وإيلي فانينغ، وسلمى حايك): تعرض المخرجة الانجليزية سالي بوتر يوماً في حياة ليو (خافيير بارديم) وابنته مولي (إيلي فانينغ) التي تواجه التحديات التي تفرضها الحالة العقلية المشتتة لوالدها. وفيما يشق الأب والابنة طريقهما في مدينة نيويورك، تتحول رحلة ليو إلى حالة من الهلوسة يعيش خلالها الحياة البديلة التي كان يمكن له أن يعيشها، مما يدفع مولي إلى محاولة البحث عن دربها الخاص سعياً وراء مستقبلها.

• Shaft / شافت (بطولة صامويل ل. جاكسون، وجيسي أوشر، وريجينا هول): شافت هو الجزء الثاني من الفيلم الشهير الذي يتحدث عن محقق خاص في مدينة نيويورك. قد يكون جون شافت جونيور (أوشر) المعروف باسم جاي جاي مجرد خبير في الأمن السيبراني مع شهادة من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، ولكن للكشف عن ملابسات وفاة صديقه العزيز المفاجئة، عليه أن يطلب من والده المساعدة.

ويمكن للأطفال من جميع الأعمار كذلك الاستمتاع من خلال مشاهدة قنواتهم الخاصة على beIN مثل براعم و beJuniorوتلفزيون ج، والتي تعرض العديد من البرامج المسلية على مدار اليوم بما في ذلك البرامج الجديدة:

• برنامج الكرتون Q Pootle 5 على براعم.

•Xploration Earth 2050 على تلفزيون ج.

• »سولو ج » على تلفزيون ج.

•برنامج Lab-ra-Kazam على بي جونيور.

وفي هذا الصيف، ستعرض beIN SPORTS أفضل مباريات كرة القدم، مثل دوري أبطال أوروبا، مباشرة وحصرياً على قنواتها. وابتداءً من 7 أغسطس، يمكن للمشاهدين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مشاهدة فرق كرة القدم الأوروبية المفضلة لديهم يعودون للعب من جديد- مع عمالقة باريس سان جيرمان، وبرشلونة، وريال مدريد، وبايرن ميونيخ، وتشيلسي، ومانشستر سيتي، جميعهم يتنافسون للفوز بالكأس.

وسيتم عرض الدوري الإنجليزي الممتاز الذي لم ينته بعد حصرياً على قنوات beIN SPORTS HD1 و HD2 و HD11. وخلال شهر يوليو، سيتمكن المشاهدون في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من مشاهدة تشيلسي وليستر سيتي ومانشستر يونايتد وولفرهامبتون واندررز وشيفيلد يونايتد وأرسنال وتوتنهام هوتسبر يتنافسون للحصول على مقعد في المراكز الأربعة الأولى، بينما يتنافس بورنموث ونورويتش سيتي ووست هام يونايتد وأستون فيلا من أجل البقاء في الدوري.

وفي هذا الموسم سيحظى الدوري الإسباني بأفضل مباراة نهائية وأكثرها تشويقاً في التاريخ، حيث يتنافس ريال مدريد وبرشلونة للفوز بالكأس. لم يتبقى سوى 6 مباريات ولا يفصل بين هذين الفريقين المتنافسين سوى نقطة وسيواجه كلا الفريقين منافسين قويين قبل المباراة النهائية في الموسم.

انضموا إلى beIN للاستمتاع بصيف مشوق مع أفضل المباريات وأكثرها حماساً وأحدث الأفلام الرائجة وآخر المسلسلات العالمية، ومحتوى أطفال ممتع إلى جانب مجموعة واسعة من البرامج العائلية، وغيرها المزيد حصرياً على beIN.

وتعليقاً على حملة beIN « صيف لا مثيل له »، قال جوناثان وايتهيد، رئيس قسم الرياضة في مجموعة beIN الإعلامية: « يسرنا أن نعلن عن انطلاق حملة برامج صيف هذا العام الحصرية على beIN. ومع عرض أحدث الأفلام والمسلسلات وبرامج الأطفال جميعها عبر منصاتنا، سنوفر محتوى رائعاً لجميع أفراد العائلة. وستبث قنوات beIN SPORTS عالمية المستوى أكبر وأفضل المستويات من بينها مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني والدوري الإنجليزي الممتاز وغيرها من البطولات حصرياً هذا الصيف. كما ستقدم خدمة الفيديو حسب الطلب beIN ON DEMAND.

الحديثة لمتابعينا أكثر من 2,000 برنامج حسب الطلب للاستمتاع بها خلال الأشهر القادمة. نتمنى أن يستمتع بمشاهدينا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بموسم الصيف مع beIN حيث سيكون موسم الصيف هذا فعلاً صيفاً لا مثيل له ».

للاشتراك في beIN، يرجى زيارة https://www.bein.net/en/subscribe/.