بي إن سبورتس تبدأ باستوديوهات جديدة وبرامج خاصة موسم 2020-2021

237

بحلَّةٍ جديدة كلياً، تستقبل مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والترفيه والإعلام وشبكتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS عودة موسم 2020/1202. وتتضمن استعدادات beIN لهذا الموسم استوديوهاتٍ من أحدث طراز، تستضيف فيها أهمَّ المحللين الرياضيين والضيوف العالميين، وكذلك مجموعة من البرامج الجديدة التي تغطي أضخم البطولات بتقنية Full HD و4K.

وسيشهد موسم كرة القدم 2020/1202 على beIN SPORTS ضيوفاً ومحللين ومذيعين أسطوريين من بينهم محمد سعدون الكواري، وعبد العزيز النصر، ومحمد أبو تريكة، ووائل جمعة، وطارق ذياب، وباسل طبال، وطارق الجلاهمه، وحاتم الطرابلسي، بالإضافة إلى مشاركات حصرية من نجوم عالم كرة القدم بما في ذلك آرسين فينغر ورود خوليت، ومارسيل ديسايي، وستبث جميعها حصرياً وعلى الهواء مباشرة.

وستكون قناة HD1 من beIN SPORTS محور جميع المباريات المميزة كل سبت وأحد، حيث ستبث مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز، والدوري الإسباني، والدوري الإيطالي، والدوري الفرنسي، وغيرها. وستبث قناة HD1 أيضاً بطولات كرة القدم بما في ذلك دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال إفريقيا، ودوري الأمم الأوروبية، وغيرها الكثير.

كما ستُبث برامج جديدة لعشاق الرياضة لمناقشة وتحليل والتعليق على أفضل المباريات مع أشهر مذيعي ومحللي beIN SPORTS.

ومن هذه البرامج، برنامج « هذا المساء » الذي يقدمه هشام الخلصي ويذاع من السبت إلى الأربعاء طوال الموسم. ويركز البرنامج على قصص ما وراء الكواليس في عالم كرة القدم، ويولي البرنامج اهتماماً خاصاً باللاعبين العرب والبطولات العربية.

وتشمل باقة البرامج الجديدة التي سيتم بثها مباشرة وحصرياً على beIN SPORTS في موسم 2020/2021:

•هل تعلم؟: برنامج يشرح كل القصص الشيقة وراء أسماء الملاعب، وألقاب الفرق، والتاريخ غير المعروف لأندية كرة القدم، من جميع أنحاء العالم.

•الطريق إلى كأس العالم قطر 2022: برنامج من وراء الكواليس حول قطر وتحضيراتها لاستضافة أكبر مسابقة رياضية في العالم، وهي كأس العالم لكرة القدم 2022.

•تكتيك: برنامج متخصص في تحليل النهج التكتيكي لمباريات منتخبات كرة القدم.

• »استوديو السبت » و »استوديو الأحد »: برامج أسبوعية على قناة beIN SPORTS HD11 يقدمها كل من الأسطورة ريتشارد كيز والأسطورة آندي جراي تقدم للمشاهدين معلومات وإضاءات مسلية ومبتكرة طوال الموسم.

ونظراً للتأخير الذي شهدته بداية موسم 2020/2021 بسبب جائحة فيروس كورونا، وازدحام الجدول قبل انطلاق بطولة أمم أوروبا 2021 التي طال انتظارها، فإن beIN SPORTS ستستضيف مباريات مباشرة أكثر من أي وقت مضى، حيث ستشهد قنواتها الإنكليزية والعربية والفرنسية مباريات متلاحقة على مدار الأسبوع، بما في ذلك قنوات beIN SPORTS HD1، وHD2، وHD11، وHD14، وكذلك قناة beIN 4K المتطورة.

وتعليقاً على البداية الشيّقة والجديدة لموسم 2020/2021 على قناة beIN SPORTS، قال دنكن واكنشو، مدير البرامج في beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: يسعدنا بث الموسم الكروي الجديد على قنواتنا، حيث نعد مشاهدينا ومشتركينا بتغطية منقطعة النظير بثلاث لغات، وعبر استوديوهات رفيعة الطراز، وبرامج تلبي احتياجات مشاهدينا من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وستضم استوديوهاتنا أيضاً مجموعة من أساطير beIN وضيوفها العالميين على قنواتنا التي تبث بجودة full HD و4K؛ لكي يتمكن المشجعون من مشاهدة أفضل الفرق وأهم اللاعبين بأعلى جودة ».

كما ستعرض حسابات beIN SPORTS الرسمية على تويتر وانستغرام تغطية مباشرة لموسم كرة القدم 2020/2021 مصحوبة بردود فعل وتعليقات أساطير كرة القدم، مثل محمد أبو تريكة. ولمزيد من التفاصيل يمكنكم متابعة (beINSPORTS_EN) على تويتر باللغة الإنجليزية أو (beINSPORTS) باللغة العربية، كما يمكنكم متابعة (beINSPORTS) على انستغرام.

تعمل مجموعة beIN في 43 دولة حول العالم من بينها 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتبث المجموعة قنواتها عبر الأقمار الصناعية بتقنية 4K وFull HD وهي متاحة أيضاً على الهاتف الجوال والأجهزة اللوحية والكمبيوتر وغيرها من الأجهزة المنزلية عبر خدمة beIN CONNECT.