بي إن سبورتس تطلق حملة إعلامية عالمية في 43 بلداً بعنوان « حبها مثل أول مرة » بمناسبة انطلاق مواسم كرة القدم الجديدة

351

أطلقتbeIN SPORTS، شبكة البث الرياضي العالمية اليوم حملة إعلامية دولية كبرى، بعنوان « حبها مثل أول مرة » (Love It Like The First Time) لتمكين جمهور كرة القدم من الاحتفال بانطلاق المواسم الكروية الجديدة في مختلف أنحاء العالم. 

وتعد هذه أول حملة عالمية تطلقها beIN عبر شبكتها الدولية الكاملة التي تغطي 43 دولة و5 قارات، بما في ذلك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وفرنسا وتركيا وأمريكا الشمالية.

وتحتفي هذه الحملة الإيجابية التي تجمع رجوع كرة القدم في جميع أنحاء العالم بعد الاضطراب الذي حدث في مواسم 2019-20 بسبب فيروس كورونا. ومع عودة الدوري الفرنسي إلى شاشات beIN SPORTS يوم الجمعة 21 غشت بعد تعليق استمر حوالي 6 أشهر، وإطلاق مواسم جديدة لأول مرة في سبتمبر للدوري الإنجليزي الممتاز (12 سبتمبر) والليغا (12 شتنبر) والدوري الإيطالي (19 شتنبر). سيشعر المشجعون بفرحة غامرة لعودة كرة القدم تماماً مثلما شعروا أول مرة وقعوا فيها في غرام هذه اللعبة الأكثر شعبية في العالم.

وسيتم نشر المحتوى الترويجي لهذه الحملة عبر منصات beIN الخطية والرقمية حتى يتمكن جمهور كرة القدم من استرجاع ذكرياتهم الكروية الأولى وهم يستعدون من جديد لإشعال حماسهم مع بدء المواسم الجديدة، فهو الحدث المُنتظر في سياق التحدي الكبير الذي مثله عام 2020.

وقال جوناثان وايتهيد، رئيس قسم الرياضة في beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: « يتذكر كل مشجع المرة الأولى التي وقع فيها في حب كرة القدم: المرة الأولى التي قفز فيها من مقعده فرحاً بتسجيل هدف، أو شعر بسعادة غامرة وهو يرى فريقه يرفع كأس البطولة، أو حتى صرخ في التلفاز بعد قرار سيء من الحكم بإعطاء بطاقة حمراء. بعد جائحة كوفيد-19 المدمرة وانتهاء الموسم الماضي بشكل غير طبيعي، سنكون سعداء خلال الأسابيع القليلة المقبلة بعودة كرة القدم الأوروبية المتميزة إلى beIN SPORTS حصرياً لموسم جديد تماماً، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز والليغا والدوري الفرنسي والدوري الإيطالي. هذه بداية جديدة لحقبة جديدة، وبالنسبة للجماهير، فإنها ستشعر كما لو أنها تقع في حب هذه اللعبة للمرة الأولى ».