بي إن سبورتس تنقل بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس

334

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والترفيه والإعلام وقناتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS، أنها ستنقل بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس 2021، التي ستشهد تنافس النجمة التونسية أُنس جابر، والمصرية ميار شريف على لقب هذا العام، وكذلك بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2021، مباشرة وحصرياً لمشاهديها ومشتركيها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المقرر أن تبدأ بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس 2021 في 1 مارس، والمباريات النهائية في 6 مارس، بينما تبدأ بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2021 في 8 مارس وتستمر حتى 13 مارس. وستقام البطولتان في مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش في العاصمة القطرية الدوحة.

وستشهد بطولة قطر توتال 2021، التي تصنف ضمن فئة 500 نقظة، مشاركة العديد من النجمات البارزات مثل آشلي بارتي المصنفة رقم 1 على العالم، وصاحبة الترتيب 13 على العالم وحاملة لقب البطولة مرتين فيكتوريا أزارينكا. أما بالنسبة للنجمات العرب، فستشهد البطولة تواجد اللاعبة العربية الأعلى تصنيفاً في تاريخ رابطة محترفات التنس أنس جابر، وكذلك المصرية ميار شريف.

كما ستشهد بطولة قطر اكسون موبيل المفتوحة للتنس، التي تصنف ضمن فئة 250 نقطة، عودة النجم المخضرم روجر فيدرر بعد طول انتظار، إضافة إلى الفائز ثلاث مرات في جراند سلام ستان فافرينكا، وحامل اللقب السابق لبطولة قلر المفتوحة أندري روبليف، والفائز ببطولة قطر إكسون موبيل 2019 روبرتو باوتيستا أغوت، والفائز ببطولة قطر إكسون موبيل 2018 جايل مونفيلس، والفائز ببطولة أميركا المفتوحة لعام 2020 دومينيك تيم.

وبحسب بلاغ المجموعة الاعلامية، فان تغطية beIN SPORTS لبطولة قطر توتال المفتوحة وقطر إكسون موبيل المفتوحة، ستشمل نقل البطولتين حصرياً على قنواتها الرياضية العربية والإنجليزية، وستضم تغطية القنوات العربية أفضل التحليلات وآخر الأخبار من كلتا البطولتين. وستستضيف الاستوديوهات، التي يقدمها نخبة من ألمع مذيعي beIN، مجموعة من الضيوف المميزين مثل سليمة الصفار، المصنفة في المركز الثاني عالمياً بين لاعبات التنس وأفضل لاعبة عربية على الإطلاق، واللاعب الكويتي عادل الشطي، ولاعبة رابطة محترفات التنس السابقة كيم ويرمان، ولاعب التنس المحترف السابق الذي وصل إلى المركز 25 على مستوى العالم في التصنيف الفردي في رابطة محترفي التنس عام 2000، كريم العلمي، الذي يشغل حالياً منصب مدير بطولة قطر اكسون موبيل وعضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس. وسيكون جميع الضيوف حاضرين مباشرة من استوديوهات beIN في الدوحة وسيقدمون تحليلات متعمقة حول مجريات البطولتين.

وتعليقاً على تغطية beIN SPORTS لبطولة قطر توتال المفتوحة وقطر إكسون موبيل المفتوحة، قال محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي بالإنابة في beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: « يسعدنا أن ننقل بطولتي قطر توتال المفتوحة وقطر إكسون موبيل المفتوحة مباشرة وحصرياً لجمهورنا ومشاهدينا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وستعزز استضافة هاتين البطولتين مكانة قطر كمركز رياضي آمن من خلال وصول أفضل لاعبي التنس إلى موطن الرياضة في المنطقة. وتتعهد beIN بتزويد جمهورها ومشتركيها بتجربة رياضية استثنائية على الدوام، حيث نواصل، بشكل استثنائي، نقل أكبر المسابقات والبطولات عبر قنواتنا ».