بي إن سبورتس تواصل بثها الحصري لمباريات الليغا والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإيطالي

196

تواصل beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية، بث أفضل مباريات كرة القدم الأوروبية، حيث ستعرض مباشرة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الاسباني (الليغا) والدوري الإيطالي بشكل متواصل وحصري في 24 بلداً في أرجاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

وفي الدوري الإنجليزي الممتاز، تُوج فريق ليفربول بطلا للدوري بعد أن تغلب على فريق كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل لا شيء، بينما خسر فريق مانشستر سيتي الذي احتل المرتبة الثانية، أمام نادي تشيلسي بهدفين مقابل هدف في ستامفورد بريدج الخميس الماضي. 

وقد قدّم فريق « الريدز » موسماً رائعاً في 2019/2020، واستحق بجدارة الفوز بأول بطولة له في لدوري بنظامه الجديد، واللقب التاسع عشر في الدوري الإنجليزي. ومع تبقي سبع مباريات للفريق، بإمكان ليفربول التطلع الان إلى تحطيم الرقم القياسي الذي سجله فريق مانشستر سيتي، بالحصول على أكثر من 100 نقطة في موسم واحد بقيادة مدربه بيب جوارديولا قبل موسمين. 

وأصبح البطل المصري ونجم ليفربول محمد صلاح أول مصري في التاريخ يحقق لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. ويمتلك صلاح سجلاً رائعاً مع ليفربول بتسجيله 71 هدفاً في 101 مباراة.

والخميس الثاني من يوليوز، يتوجه أبطال الدوري الممتاز إلى مانشستر لمواجهة مانشستر سيتي، أبطال الموسم السابق، في مباراة حامية عند الساعة 22:15 بتوقيت مكة المكرمة، حيث من المتوقع أن يحصل فريق ليفربول هذا العام على « ممر شرفي » في استاد الاتحاد. 

لكن الدوري الممتاز لم ينته بعد حيث بقيت سبعة أيام من المباريات، ليبدأ السباق على المراكز المتبقية في دوري أبطال أوروبا حيث تتنافس فرق توتنهام هوتسبر، وتشيلسي، وليستر سيتي، ومانشستر يونايتد، ولفرهامبتون واندرارز، وشيفيلد يونايتد، وأرسنال، لحجز مقاعد في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

والأربعاء يستضيف فريق ارسنال فريق نوريتش سيتي، الحائز على المرتبة العشرين، فيما يتنافس فريق ليستر سيتي مع فريق ايفرتون. وكذلك الأربعاء سيبقى تشيلسي صاحب المركز الرابع، في لندن ليواجه ويست هام يونايتد في مباراة حاسمة للفريقين. 

أما صراع البقاء والهبوط فسوق يحتدم قريباً حيث يواجه كل من نوريتش سيتي، واستون فيلا، وايه اف سي بورنموث، وواتفورد وبرايتون وهوف البيون، خطر الهبوط.

وفي إسبانيا، سيشهد موسم الليغا الحالي أحد أكثر المواجهات إثارة حتى الآن، حيث يتنافس ريال مدريد وبرشلونة على اللقب. ويتصدر ريال مدريد حاليا القائمة برصيد 71 نقطة من 32 مباراة، بينما يأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 69 نقطة من 32 مباراة.

ويواجه برشلونة فريق المركز الثالث أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء 30 يونيو في الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة (غرينيتش+3)، بينما يواجه ريال مدريد فريق خيتافي يوم الخميس 2 يوليو الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتتنافس خمسة فرق في الليغا، وهي أتلتيكو مدريد وخيتافي وريال سوسيداد وفيلاري وإشبيلية، على المراكز الأربعة الأولى وذلك لفرصة اللعب في دوري أبطال أوروبا.

وفي أسفل القائمة يتنافس اسبانيول وليغانيس ومايوركا وسلتا فيغو على البقاء، مع تبقي ست مباريات في الموسم. 

وفي إيطاليا، لا يزال المتصدر يوفنتوس يتنافس مع لاتسيو وإنتر ميلان على لقب الدوري الإيطالي، حيث يجب أن تكون الفرق في أفضل حالاتها وأن تبذل قصارى جهدها في ملعب كرة القدم. وتغلب لاتسيو على فيورنتينا 2-1 في حين فاز ميلان على روما 2-0. حصل نابولي على 3 نقاط يوم الأحد بفوزه على سبال 3-1 كما سجل إنتر ميلان صاحب المركز الثالث مرتين في 3 دقائق ليحقق فوزًا على بارما.

شارك أتالانتا مرة أخرى في جلب الإثارة والمتعة للدوري. بعد الفوز على لاتسيو الأسبوع الماضي، استمتعوا بفوز آخر على أودينيزي وبنفس النتيجة.
وسيواجه يوفنتوس المتصدر جنوة مساء الثلاثاء حيث يستضيف أنطونيو كونتي إنتر ميلان مضيفه بريشيا يوم الأربعاء 1 يوليو.

ويقوم ستوديو beIN SPORTS بتغطية مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي على قنوات beIN SPORTS HD1 و HD2 و HD4 باللغة العربية، و beIN SPORTS HD11 بالإنجليزية، إضافة إلى قناة beIN SPORTS’ 4K، بما يوفر للمشاهدين تغطية مثيرة باللغتين العربية والإنجليزية.

وستقدم الاستوديهات المتطورة باللغتين العربية والإنجليزية والتي ستغطي كل يوم من أيام المباريات، تحليلات معمقة، وأخبار عن الفرق واحصاءات ومقابلات، كما تتوفر كل مباراة مع خيار إضفاء جو المباريات الجماهري. وسيكون لشبكة beIN SPORTS كذلك تواجد في مباريات رئيسية، بحيث ستستفيد من التكنولوجيا البعيدة الأكثر تطوراً لمنح المتفرج مشاهدة مقربة من الملاعب. 

وسيكون من بين ضيوف ومقدمي ومعلقي beIN SPORTS نجما كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة ووائل جمعة، والنجم القطري محمد سعدون الكواري، وأساطير كرة القدم التونسية طارق دياب وحاتم طرابلسي، وغيرهم الكثير.

تعمل مجموعة beIN في 43 دولة حول العالم، من بينها 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتبث المجموعة قنواتها عبر الأقمار الصناعية بتقنية 4K وFull HD وهي متاحة أيضاً على الهاتف الجوال والأجهزة اللوحية والكمبيوتر وغيرها من الأجهزة المنزلية عبر خدمة beIN CONNECT.

لمشاهدة افضل المباريات والفعاليات الرياضية والترفيهية على beIN Sports، يرجى زيارة www.bein.net/en/subscribe/.