تأجيل الموسم الأول إلى أجل غير مسمى The Voice Senior

169

على الرغم من إعلانها منذ أسابيع بدء عرض النسخة العربية الأولى من برنامجها الجديد « The Voice Senior »، أعلنت « شبكة قنوات MBC عن قرار تأجيل الموسم الأول الذي كان مقررا عرضه أول أمس السبت، إلى موعد لاحق سيتم الإعلان عنه نهاية شهر رمضان المبارك، نظرا للظروف الراهنة.

وقد أعلنت MBC عن تأجيل البرناج الى موعدد غير محدد، عبر حساب البرنامج الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي « الأنستغرام »، ووضحت تقارير المسؤولين بالقناة أنه على الأغلب سيتم عرض البرنامج شهر شتنبر المقبل.

وكشفت بعض المصادر الإعلامية ان السبب وراء تأجيل الموسم الأول، هو أزمة فيروس كورونا المستجد وانتشاره في العالم، وقرار التأجيل جاء حرصا على سلامة القائمين على البرنامج والمشاركين فيه، على الرغم من أنه تم تسجيل الحلقات الأولى، ولكن لم يتم تصوير بابي الحلقات، الشيء الذي سيثير القلق والرعب بين صناع البرنامج في حال استكمال التصوير في الظروف الراهنة.

يضم الموسم الأول من برنامج The Voice Senior أصواتا غنائية تتجاوز أعمارها الستين، وقد كان من المقرر أن تبدأ الخلقات بمرحلة « الصوت وبس » مؤلفة من حلقتين، على أن يتم السماح لكل مدرب بضم أربعة أصوات الى فريقه، وينتقل مع اثنين منهم الى مرحلة النهائيات، ويغني كل واحد منهم أغنية منفردة، الى أن يصلو الى الحلقة الأخيرة التي يتم فيها تتويج أحلى صوت.

ويضم البرنامج لجنة تحكيم مكونة من المطرب « هاني شاكر » نقيب المهن الموسيقية بمصر، والمطربة المغربية « سميرة سعيد »، والمطربة اللبنانية « نجوى كرم »، والمطرب اللبناني « ملحم زين »