تيك توك تسعى للتوسع عبر شاشات التلفاز

33

تواصل منصة (تيك توك) تطوير خدماتها للمستخدمين، حيث تسعى مؤخراً تتوسيع وجودها عبر شاشات التلفاز بطريقة رئيسية، وبعد إطلاقها مبدئيًا في أمريكا الشمالية عبر منصة (Fire TV) من شركة أمازون، أصبح تطبيق (TikTok TV) متاحًا عبر أجهزة التلفاز الذكية من شركتي سامسونج وإل جي، بالإضافة إلى أجهزة (Android TV)، بما في ذلك (Chromecast with Google TV).

وقالت الشركة: « يأتي أكثر من مليار شخص إلى تيك توك للترفيه وتعلم شيء جديد وإنشاء محتوى لا ينسى وغير ذلك الكثير، في وقت سابق من هذا الشهر، أطلقنا (TikTok TV) في الولايات المتحدة وكندا مع (Amazon Fire TV) كشريكنا الأول، ونحن متحمسون الآن لجلب تطبيق (TikTok TV) إلى (Google TV) وأجهزة (Android TV ) الأخرى، وتلفزيونات إل جي الذكية وتلفزيونات سامسونج الذكية ».

وأضافت: « نحن نجلب تيك توك إلى الشاشة الكبيرة في غرفة المعيشة ونقدم طريقة جديدة لتجربة متعة وإبداع (TikTok) معًا في المنزل، ومن خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا، نجلب للناس القليل من الفرح، وتتيح تجربة الشاشة الكبيرة للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بسهولة بالمنصة معًا ».

وتم تصميم تطبيق (TikTok TV) لتوفير تجربة مشاهدة منزلية للتلفزيون، ويجعل ذلك من السهل مشاهدة المحتوى من خلاصات (For You و Follow) عبر الشاشة الكبيرة.

ويتضمن ذلك مقاطع الفيديو الأكثر إعجابًا والمشاهدة عبر مجموعة كبيرة من الفئات، من الألعاب والكوميديا إلى الطعام والحيوانات.

ويمكن للأشخاص تسجيل الدخول إلى تطبيق (TikTok TV) باستخدام حساباتهم الحالية، وهناك أيضًا صفحة (Discover) في تطبيق التلفزيون أيضًا، التي تتيح لك العثور على المزيد من المحتوى المفضل لديك وصناع المحتوى والفئات عبر المنصة. كما يمكن أن يصل طول مقاطع فيديو تيك توك إلى ثلاث دقائق.