ديو غنائي مغاربي يجمع موك صايب و سلمى رشيد

176


أصدرت الفنانة المغربية، سلمى رشيد، والفنان الجزائري موك صايب، أغنية جديدة عبارة عن” ديو” غنائي يحمل عنوان « ماگازيل » وهي من كلمات وألحان ياسين رامي وتوزيع دوكي و موك صايب، ومن إنتاج سلمى رشيد.


الأغنية رومانسية وبإيقاعات تمزج بين الراي والبوب، وثم تصوير مشاهد الفيديو كليب الخاص بها في أحد أفخم فنادق مدينة طنجة المغربية تحت إشراف المخرج يونس الراقي، إلى جانب مدير تصوير استقدماه من هوليود من أجل أن تكون النتيجة النهائية متميّزة ومختلفة عمّا يروج في الساحة الفنية حاليا.


وقد جاء الديو الغنائي بين نجمي الأغنية المغاربية اللذين يحظيان بقاعدة جماهيرية كبيرة بالعالم العربي، استجابة لطلب الجمهور بعد لقاء جمع بينهما في مدينة أكادير وصعودهما المنصة معا في أحد السهرات الفنية، و بعد انتشار مقطع فيديو لغنائهما معا على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتأتى هذه الأغنية بعد أسابيع قليلة من ظهور سلمى رشيد في فيلم تليفزيوني يحمل اسم « قلبى بغاه » للمخرج المغربي هشام الجباري، والدي لعبت فيه دور البطولة، بالإضافة إلى أغنية ترويجية لنفس الفيلم، الذي عرف نسب مشاهدة عالية على اليوتيوب واحتلاله لصدارة التراند المغربي و تحقيقه لأكثر من 2 مليون مشاهدة في يوميين من عرضه.