شرين تطلب حسام حبيب حملها للنزول على المسرح

240

أحيت الفنانة المصرية « شرين عبد الوهاب » حفلا فنيا بجامعة الشرق الأوسط الأمريكية بالكويت، وقد لقى حضورا جماهيريا كبيرا من مجبي الفنانة المتألقة.

وبما أنه لا يمر حفل للفنانة المصرية بدون أن يثير شيء تقوله أو تفعله الجدل، فقد أشعل مقطع فيديو منتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، توقيف « شرين » للغناء لتنادي على زوجها الفنان « حسام حبيب » الذي رافقها طيلة الحفل، وتطلب منه حملها للنزول من على المسرح لكي تنزل وتغني وسط جمهورها، وقالت له: « حسام من فضلك تعالى شيلني » ليستجيب لها ويأتي ويحملها لأسفل المسرح.

وقد لفت هذا المشهد أنظار الحضور، واستقبله بالهتاف للزوجين، لتزيد الشكوك حول إمكانية وجود حمل، لكن لم يتم تأكيد أي من هذه الشائعات لا من طرف « شرين » ولا أي شخص من إدارة أعمالها، ويبقى هذا المشهد موقفا عفويا من المواقف التي عودتنا عليها الفنانة المصرية في حفلاتها.

كما لقت الفنانة بعض الانتقادات من العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض وسائل الاعلام، بسبب هذا الموقف اعتراضا على تصرفها الذي يراه البعض غير لائق، لتتعرض مرة أخرى للكثير من الهجوم المبالغ، على غرار الحفلات التي تحييها، بسبب طريقتها العفوية في التواصل مع جمهورها أثناء تواجدها على المسرح.

هذا، وتتعاون « شرين عبد الوهاب » مع الفنانة اللبنانية « نادين نسيب نجيم » مجددا، وتغني تتر مسلسل « عشرين عشرين »، الذي تلعب بطولته النجمة اللبنانية والنجم السوري « قصي خولي »، وعدد من نجوم الدراما اللبنانية، المقرر عرضه شهر رمضان القادم، وتكون هذه المرة الثانية للفنانة المصرية التي تغني فيها باللهجة اللبنانية، بعدما غنت السنة الماضية « يا بتفكر يا بتحس » تتر مسلسل « خمسة ونص ».