قافلة مغرب إبتكار تنطلق من عمالة بن جرير

1571

انطلقت القافلة لحاملي المشاريع والأفكار بمنطقة الرحامنة بمقر عمالة بنجرير، القافلة التي تمكن من تقديم أفكار ومشاريع أمام لجنة مكونة من الخبراء، من أجل الإستفادة من خبرتهم في التدريب ومواكبة المشاريع، كما تهدف الى جلب رجال أعمال ومستثمرين من أجل نقل هذه الأفكار الى مستوى عالي من خلال انشاء مقاولات خاصة بأبناء المنطقة.

قافلة Maroc Innov انطلقت بالموازاة مع قافلة طبية والتي تنظمها مؤسسة محمد الخامس للتضامن لفائدة الساكنة، من أجل الكشف والفحص بالاضافة الى حملات تحسيسية. هذه القافلة  التي ستستمر لمدة 4 أيام، من خلال القيام بجولات بالإقليم انطلاقا من بنجرير، والوكالة الوطنية لانعاش التشغيل والكفاءات ومكتب التكوين المهني وانعاش الشغل، مرورا بعدد من مناطق الإقليم.

قافلة مغرب الابتكار تفتح باب المشاركة في وجه ساكنة الاقليم الى غاية يوم السبت 15 فبراير 2020، الذين يتوفرون على فكرة أو مشروع أو خدمة تساهم في تنمية الإقليم، أو الوصول الى الخدمات في مختلف المجالات: صحة، تربية، بيئة، فلاحة، صناعة…. خاصة وأن 130 فكرة أو مشروع سيستفيدون من برنامج يهدف الى تطوير المشاريع. والمواكبة للمشاريع مع الدعم المباشر.