كلميم: توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد والسكر العلني البين

130

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم، صباح اليوم الاثنين، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد والسكر العلني البين.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني بمدينة كلميم كانت قد باشرت، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، إجراءات معاينة جثة شخص تم العثور عليها برصيف أحد الأحياء السكنية، وهي تحمل آثارا للعنف بواسطة السلاح الأبيض، قبل أن تقود الأبحاث الميدانية والتحريات التقنية إلى تشخيص هوية الضحية، وتحديد مكان اقتراف هذا الفعل الإجرامي داخل مسكن قريب من مكان اكتشاف الجثة.

وأضاف المصدر ذاته أن إجراءات البحث المنجزة في هذه القضية مكنت من الاهتداء إلى هوية المشتبه فيه المتورط في ارتكاب هذه الجريمة، وتوقيفه بعد وقت وجيز من اقترافها، وذلك بعدما كان برفقة الضحية في جلسة خمرية داخل المنزل، قبل أن يتخلص من الجثة بالشارع العام.

ووفقا لذات البلاغ، فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.