مباريات مشوقة على شاشات beIN SPORTS مع استئناف مباريات الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا

293

أعلنت شبكة القنوات الرياضية العالمية beIN SPORTS، أنها ستواصل عرض المباريات المشوقة للدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا مباشرة وحصرياً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع مجموعة من المباريات المتميزة التي طال انتظار المشاهدين والمشتركين لها، والتي تتنافس فيها كوكبة من أهم الأندية العالمية مثل مانشستر سيتي وبرشلونة وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان على الكأس.

وستقام 7 مباريات شيقة من الدوري الأوروبي و7 مباريات أخرى في دوري أبطال أوروبا خلال 13 يوماً فقط. وستجري مباريات ربع النهائي ونصف النهائي والمباراتان النهائيتان في ألمانيا والبرتغال على التوالي ومن مرحلة واحدة فقط.

مباريات ربع النهائي للدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا

ستقام مباريات الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي 2019/2020 في ألمانيا ومن مرحلة واحدة فقط.

الاثنين 10 غشت، سيواجه النادي الإيطالي انتر ميلان نادي باير ليفركوزن الألماني في أول مباريات ربع النهائي وذلك في ملعب اسبرت أرينا بمدينة دوسلدورف.

الاثنين 10غشت أيضاً، سيواجه فريق مانشستر يونايتد الانجليزي فريق كوبنهاجن الدنماركي في مباراة حماسية على ملعب راين أنرجي بكولونيا.

اما يوم الثلاثاء 11 غشت، فسيواجه شاختار دونيتسك فريق بازل السويسري على ملعب أرينا أوف شالكة بمدينة غلزنكيرشن.

وفي اليوم نفسه، سيلتقي نادي ولفرهامبتون واندرز ونادي إشبيلية في مباراة حماسية مشوقة وذلك على ملعب إم إس في أرينا بمدينة دوشبرغ. 

وستقام جميع مباريات الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي في الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3).

أما مباريات ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2019/2020 فستقام في البرتغال ومن مرحلة واحدة فقط.

الأربعاء 12 غشت، سيلعب فريق أتلانتا الإيطالي ضد الفريق الفرنسي العملاق، باريس سان جيرمان، وذلك في ملعب بنفيكا « دا لوز ». وفيما تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة كيليان مبابى، نجم سان جيرمان، في المباراة، يثق المدرب توماس توخيل بقدرة أعضاء فريقه على التغلب على أتلانتا والتأهل لمباراة نصف النهائي. 

الخميس 13 غشت، سيواجه فريق اتليتكو مدريد بقيادة المدرب دييغو سيميوني فريق آر بي لايبزيغ . ويحلم الفريق الألماني بالتأهل لمباراة نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه لتحقيق فوزه الأول بالبطولة. وستقام المباراة على أرض ملعب خوسيه ألفالادي بمدينة لشبونة.

يوم الجمعة 14 غشت، سيتواجه العملاقان بايرن ميونخ وبرشلونة في مباراة مشوقة يتنافس فيها النجمان روبرت ليفاندوفسكي وليونيل ميسي، وذلك في ملعب بنفيكا « دا لوز ».

وفي مباراة ربع النهائي الأخيرة لدوري أبطال أوروبا سيواجه فريق مانشستر سيتي بقيادة المدرب بيب غوارديولا فريق ليون الفرنسي. ويسعى مانشستر سيتي إلى الفوز بالكأس، الذي سيكون في حال فوزه به، أول كأس له هذا العام بعد هزيمته المخيبة للآمال وحلوله في المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ستقام جميع مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3).

كما ستغطي استوديوهات beIN SPORTS الرئيسية مباريات الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا وذلك عبر قناة HD1 و HD2 للغة العربية، وقناة HD11 و HD12 للغة الإنجليزية، وقناة HD14 للغة الفرنسية؛ بالإضافة إلى قناةbeIN SPORTS 4K ، وهو ما يوفر للمشاهدين تغطية رائعة بثلاث لغات. كما سيتم عرض المباراة مع خيارات صوتية محسنة.

وسيكون من بين ضيوف ونجوم beIN SPORTS نجما كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة ووائل جمعة، والخبير الجزائري لخضر بريش، والأسطورة التونسي طارق دياب، ونجم كرة القدم المغربي السابق يوسف شيبو وغيرهم الكثير.

كما ستعرض صفحات beIN SPORTS الرسمية على تويتر وانستغرام تغطية مباشرة لمباريات الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا المنتظرة مع ردود فعل وتعليقات من أساطير من بينهم محمد أبو تريكة. تابعوا (@beINSPORTS_EN) على تويتر بالانجليزية او (@beINSPORTS) بالعربية أو (@beINSPORTS) على انستغرام لمزيد من التفاصيل.

وللتذكير فمجموعة beIN تعمل في 43 دولة حول العالم، من بينها 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتبث المجموعة قنواتها عبر الأقمار الصناعية بتقنية 4K وFull HD وهي متاحة أيضاً على الهاتف الجوال والأجهزة اللوحية والكمبيوتر وغيرها من الأجهزة المنزلية عبر خدمة beIN CONNECT.

لمشاهدة مباريات الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا حصرياً على beIN SPORTS، يرجى زيارة www.bein.net/en/subscribe/.