متعب الشعلان یتخطى الملیون مشاھدة في أنا المقصود على تیونز ارابیا

55

یسیر الفنان السعودي الشاب متعب الشعلان بخطى ناجحة في تحقیق إنتشاراً واسعاً في المملكة العربیة السعودیة والخلیج والوطن العربي من خلال أغنیاتھ التي باتت تحقق الملایین من المشاھدات عبر قناة « تیونز ارابیا » المنتجة والمسوّقة لأعمالھ الغنائیة، حیث تخطت أغنیتھ الجدیدة »أنا المقصود » التي طرحت خلال ھذا الشھر مارس 2021 حاجز الملیون وثلاث مئة مشاھدة، وھي من كلمات أحمد الصانع والحان وتوزیع میثم علاء الدین.

ویستمر الشعلان في حصد الملایین من المشاھدات والإعجابات على الرغم من صغر سنه وصغر فترة دخولھ عالم الفن الغنائي، حیث حصد بأغنیتھ « لیھ أعشقھ » أكثر من 27 ملیون مشاھدة حتى الآن بعد إصدارھا بشھر یولیو 2020.

وقد حقق بأغنیتھ « التوبة » أكثر من ملیوني ونصف مشاھدة خلال ثلاث أشھر حتى الآن من وقت صدورھا في شھر دیسمبر 2020 ،بینما حققت أغنیة « تغیر وقتنا » قرابة الخمس ملایین مشاھدة وھي التي طرحت بشھر أكتوبر 2020.

وتدیر « تیونز ارابیا » للإنتاج الفني أعمالھ تحت إشراف ومتابعة المنتج حسن طالب، ضمن فریق عمل متخصص في إدارة الأعمال والحفلات وإصدار الأغنیات، حیث تملك الشركة قناة في موقع الیوتیوب تحقق ملایین المتابعات والمشاھدات.