مسابقة « أفضل ذكرياتي » تمكن المشجعين من مشاركة أفضل ذكرياتهم مع كرة القدم للحصول على فرصة الفوز بقميص موقّع من الدوري الإسباني

121

  أطلقت beIN SPORTS، قناة البث الرياضية العالمية، مسابقة عالمية عبر منصاتها على شبكات التواصل الاجتماعي تحت اسم « أفضل ذكرياتي »، لتمكين عشّاق كرة القدم من الاحتفال بعودة النشاط الكروي.

وتأتي تلك المسابقة ضمن حملة « حبها مثل أول مرة » والتي أطلقتها القناة خلال شهر أغسطس عبر شبكة قنوات مجموعة beIN الإعلامية حول العالم والتي تغطي 43 دولة في 5 قارات، بما في ذلك مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وفرنسا وأمريكا الشمالية.

وتهتم الحملة بتوصيل رسالة اتحاد وتفاؤل للعالم من خلال الاحتفاء بشغف كرة القدم واستئناف الدوريات والمسابقات المحلية والقارية بعد التوقف الذي سببه انتشار فيروس موفيد-19 عالمياً.

وتشجع beIN SPORTS عشاق كرة القدم اليوم على الاتحاد في حبهم لكرة القدم من خلال نشر صورة وتوضيح يعبر عن « أفضل ذكرياتهم » مع تلك الرياضة سواء كانت قميصاً أو تذكرة مباراة أو حتى ميدالية وذلك على صفحات المجموعة على تويتر أو الفيسبوك أو الانستغرام.

ويمكن المشاركة في المسابقة من خلال متابعة صفحة @beINSPORTS وإضافة التاغ الخاص بالقناة، بالإضافة إلى استخدام الهاشتاق #ذكرياتيbeIN_ في التعليقات أو التغريدات. ويحق للمنشورات العامة التي تستخدم التاغ والهاشتاق الصحيحين فقط دخول المسابقة بنجاح. ولن يتم احتساب المنشوارات الخاصة خلال السحب العشوائي لاختيار الفائزين بالمسابقة.

وستشهد المسابقة دعم من أساطير كرة القدم و نجوم ومواهب beIN حول العالم بما في ذلك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية، مثل محمد سعدون الكواري ووائل جمعة ورود خوليت ونيجل دي يونغ وعمر دا فونسيكا خلال الأسبوعين الذين سينشرون أفضل ذكرياتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

وسيتم اختيار فائز محظوظ واحد من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في سحب عشوائي للفوز بجائزة المسابقة وهي قميص موقّع من الدوري الاسباني (الليغا).

وفي تعليقه على المسابقة، قال جوناثان وايتهيد، رئيس قسم الرياضة في قنوات beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: « نحن متحمسون لإطلاق هذه المسابقة العالمية الهامة للاحتفال بعودة المواسم الكروية في إطار حملتنا العالمية « حبها مثل أول مرة ». وبعد الأوقات الصعبة التي مر بها العالم في الأشهر القليلة الماضية، يسرنا من خلال هذه المسابقة أن ننشر بعض البهجة والحنين عبر شبكات التواصل الاجتماعي ونتشارك بعض تذكارات كرة القدم الخاصة مع مشتركينا. نريد أن نرى قصصهم ونسمعها ونحتفي بها. ندعوكم لنشر تذكاراتكم الأفضل عبر صفحاتنا على الفيسبوك والانستغرام وتويتر للحصول على فرصة الفوز بقميص موقّع من الليغا ».

وتستعد beIN SPORTS لاستقبال الموسم الكروي الجديد 2020/2021 من خلال تجهز مجموعة استوديوهات جديدة بالكامل وتطوير خريطة برامج جديدة تقدم تجربة ممتعة للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن بين البرامج الجديدة برنامج « هذا المساء » الذي ستبث حلقته الأولى يوم السبت 12 سبتمبر، والذي سيقدم لعشاق كرة القدم محتوى لم يسبق أن شاهدوه من قبل.