مع نهاية شهر رمضان وبداية عيد الفطر المباركين برامج ترفيهية ليستمتع بها جميع أفراد الأسرة

402

 مع نهاية شهر رمضان وبدء عيد الفطر المباركَين، أعلنت شبكة beIN عن جدول برامجها الترفيهية المصمم ليستمتع به جميع أفراد الأسرة على اختلاف أذواقهم في شتى أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويحتوي الجدول المتميّز على أشهر الأعمال الدرامية والأفلام، وبرامج الأطفال، وبرامج الطبخ، وغيرها.

ويضم الجدول محتوى رائعاً جرى انتقاؤه بعناية فائقة من أشهر القنوات مثل beIN MOVIES وbeIN DRAMA و beIN SERIES و beIN GOURMET وفتافيت، وقناة براعم، وتلفزيون جيم؛ وذلك ليناسب جميع الأعمار والاهتمامات، وليستمتع المشتركون بمشاهدته بشكل آمن مع نهاية شهر رمضان وبداية عيد الفطر المبارك.

كما يضم جدول beIN وعروضها المتنوعة خيارات ترفيهية أكثر من أي وقت مضى من خلال شركاء beIN الدوليين، مثل Fox وCBS و HGTV و Food Network و Nat Geo و BBC و Cartoon Network وغيرهم.

ماذا يعرض على شاشات beIN هذا الأسبوع؟
لمحبي أفلام الحركة والإثارة، سيتم بث فيلم Justice League يوم الخميس 21 مايو على beIN MOVIES HD2 في الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة GMT +3)). الفيلم عن أبطال خارقين من عالم DC Comics الشهير عالمياً. حيث يتعاون بروس وأين مع أبطال آخرين من أجل إيقاف شر أكبر.

ولمحبي برامج أسلوب الحياة، سيتم بث برنامج Celebrity IOU يوم السبت 23 مايو الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة على HGTV. وهي سلسلة يعبر فيها مشاهير هوليوود عن امتنانهم العميق للأفراد الذين كان لهم تأثير كبير على حياتهم، من خلال مفاجأتهم بتجديد منازلهم جذرياً وبشكل مميز ومؤثر.

ويمكن لمحبي برامج الطهي الاستمتاع ببرنامج فكرة وطبخة ابتداءً من الساعة 11:45 بتوقيت مكة المكرمة يوم الأحد 24 مايو، مع الشيف فاطمة البصيري، والتي تلقي الضوء على تاريخ، وأصل، وطريقة إعداد الأطباق الخليجية الشهيرة ولكن بشكل عصري. ويعكس هذا البرنامج الحصري ثراء ونكهات المطبخ الخليجي.

ومع الاحتفال بقدوم العيد، تشجع beIN المشتركين على الضحك بقوة أثناء مشاهدة واحدة من أفضل المسرحيات المصرية، وهي مسرحية ريا وسكينا الشهيرة على beIN DRAMA في الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة يوم الاثنين 25 مايو، والتي سيستمتع بها الجميع إلى أقصى حد، حيث تدور المسرحية حول أحداث حقيقية وقعت في أوائل القرن العشرين، بما في ذلك الاختطاف الكوميدي الذي تقوم به امرأتان بمساعدة زوجيهما.

وقال يوسف العبيدلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية: « نفخر ونتشرف بأن نقدم لمشتركينا أفضل البرامج على الإطلاق خلال هذه الفترة المميزة. فمع اقترابنا من نهاية شهر رمضان وبداية عيد الفطر المباركين، سيتمكن المشتركون من جميع الأعمار من العثور على محتوى ملهم ورائع وممتع لهم، ابتداء من الأفلام والمسلسلات الجديدة إلى برامج أسلوب الحياة وبرامج الأطفال. ويسرنا أن نلعب دوراً في جلب أفراد العائلة معاً خلال هذا الوقت، ونتمنى للجميع عيداً سعيداً ».

beIN CINEMA: محتوى يستمتع به جميع أفراد العائلة
وإذا كان المشتركون يبحثون عن مزيد من الترفيه لجميع أفراد الأسرة هذا الأسبوع، فقد أعلنت beIN مؤخراً عن تعاون مبتكر مع موزعي الأفلام، تقدم بموجبه أحدث الأفلام مباشرة للمشتركين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قبل عرضها في السينما. وسيتم خلال شهري مايو ويونيو إطلاق أكثر من 20 فيلماً جديداً، وستتوفر على beIN ON DEMAND أسفل خانة السينما، وستضم هذه الأفلام:

• Kill Chain: تبادل لإطلاق النار ينشب بين اثنين من القتلة المحترفين، فتبدأ معه ليلة من القتل والخيانة والانتقام بين الشرطة والعصابات والقتلة والمرتزقة.
• From the Heart: كاثي يودير هي كاتبة رحلات ناجحة، تترك طائفتها (الأميش) وترحل، وعندها تبدأ بالحنين إلى الماضي وحياتها السابقة.
• Hearts and Bones: يطارد الماضي مصور حرب مصاب بصدمة نفسية، ولاجئاً سودانياً في سيدني.
• Acceleration: يتعرض أحد أخطر زعماء الجريمة للخيانة من قِبل أقرب مساعديه، فيخطف ابنها الصغير.

كما تقدم beIN للمشتركين الجدد PVR Plus box مجانًا وخدمة التوصيل إلى المنزل مجانًا لمشاهدة أحدث إصدارات السينما، وأكبر المسلسلات الدرامية والبرامج الغذائية الحصرية خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.
للاشتراك يرجى زيارة www.bein.net/subscribe.

نبذة عن مجموعة beIN الإعلامية
مجموعة beIN الإعلامية هي مجموعة إعلامية عالمية رائدة مستقلة وواحدة من أهم شبكات الرياضة والترفيه في العالم. توزع المجموعة وتنتج مجموعة منقطعة النظير من برامج الترفيه والرياضة المباشرة والفعاليات الدولية الهامة عبر 5 قارات و43 دولة بـ9 لغات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا واستراليا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تتمتع شبكة beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية الرائدة في مجموعة beIN الإعلامية، بأكبر مجموعة فردية من الحقوق الرياضية التي تمتلكها أي قناة عالمية، ومن خلال استوديوهات ميراماكس الشهيرة للأفلام، تمتلك beIN مكتبة واسعة تتضمن أشهر أفلام هوليوود مع وجود متزايد في إنتاج وتوزيع الأفلام والمسلسلات، إلى جانب الفضاء الرقمي. واستحوذت مجموعة beIN الإعلامية على شبكة Digiturk، المزود الرائد للتلفزيون المدفوع في تركيا، في أغسطس 2016، ولديها الآن أكثر من 55 مليون مشترك حول العالم.