نادي داداز بايك ينظم آخر محطات بطولة المغرب للدراجات النارية

160

بمشاركة مختلف الأندية والجمعيات الوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية، سيحتضن المطاف الدولي للدراجات النارية مديونة، التابع لنادي داداز بايك للرياضات الميكانيكية، نهائيات البطولة الوطنية للموطوكروس والكروس كونتري، وذلك يومي 14 و 15 دجنبر 2019.

البطولة الوطنية الثامنة التي تعد بالكثير من الندية والإثارة بين مختلف المشاركين، ستختتم مسارا طويلا من محطات البطولة الوطنية للدراجات النارية، التي جرى تنظميها بمختلف جهات وأقاليم المملكة، لتكون المرحلة الختامية والفاصلة بنواحي العاصمة الاقتصادية، ومن تنظيم أحد أكبر وأقوى الأندية الوطنية للدراجات النارية نادي داداز بايك.

البطولة التي ستجرى في صنفي الموطوكروس والكروس كونتري، ستنطلق صباح يوم السبت 14 دجنبر، على الساعة العاشرة صباحا، بالتجارب الحرة للسائقين المشاركين، والتعرف على المميزات التقنية المختلفة للمطاف، على أن تنطلق السباقات النهائية صباح يوم الاحد 15 دجنبر، على الساعة التاسعة والنصف صباحا، في فئات المحركات 65 سنتلتر، 85 سنتلتر، جونيور، امكس 2، و امكس 1.

فيما سينظم الحفل الختامي لهذه البطولة الوطنية الكبرى انطلاقا من الساعة الرابعة والنصف زوالا، قصد تتويج أبطال المغرب في رياضة الدراجات النارية برسم الموسم الرياضي 2019.

وتتميز سباقات الموطوكروس و الكروس كونتري بإجراءها على طوافات متربة، تتضمن مطبات وعوائق خاصة، وتتطلب من السائقين قوة التحكم في الدراجات النارية وتجاوز المطبات في أسرع وقت ممكن.

وقد سبق لنادي داداز بايك هذه السنة تنظيم عدة تظاهرات رياضية وطنية ودولية للدراجات النارية، من بينها النسخة الاولى لطواف المغرب، الذي ربط بين مدن شمال وجنوب المملكة على مسافة خمسة الاف كلمتر ، بالاضافة الى ملتقيات وتداريب خاصة بسائقي الدراجات النارية، سواء المحترفين أو الهواة.

at the botom