نوال صيوتي تفوز بسباق العدالة 10 كلم على الطريق

87

رغم الضغوطات المهنية، لن تتخلى نوال صيوتي عن هوايتها المفضلة وعشقها الدائم لرياضة العاب القوى، لتعود بقوة كما عدناها، وتذكرنا بالماضي الجميل عندما حلت في الرتبة الثالثة في مسافة 1000م بتوقيث 2د58ث أمام عباقرة العاب القوى في تلك الفترة الذهبية لألعاب القوى، بمجاورتها البطلات السابقات المرحومة فاطمة عوام والعداءة امحمدي من سطاد المغربي.

وقد تمكنت العداءة الدولية السابقة نوال صيوتي من الفوز بسباق العدالة 10 كلم على الطريق، بتوقيت 51د53ث ، والذي نظمته هيئة المحامين بالدارالبيضاء وفرع عدائي المسافات الطويلة، حيث استطاعت أن تتفوق على زميلتها لمياء حامي وفاطمة القدميري ، بحكم تجربتها الرائدة في الجري.

نوال صيوتي المحامية بهيئة الرباط ، هي واحدة من العداءات التي تألقت في المسافات النصف الطويلة وتوجت بعدة ألقاب جهوية ووطنية في فترة الثمانيات حيث جاورت البطلة الأولمبية نوال المتوكل بالنادي البلدي لألعاب القوى، وكانت نوال صيوتي من بين العداءات التي وفقت بين الرياضة والدراسة، واختارت في مشوارها الأخير مهنة المحماة بامتياز، ضمن هيئة الرباط.

نوال الصيوتي خىلال سباق العدالة، عادت بنا الى عهد بدايتها في الجري، حيث مازالت تحافض على تقنيات الجري، وطريقة الفوز بالسباق وبفارق ازيد من 10 دقائق على زميلتها الموثقة حامي لمياء والأستاذة فاطمة القدميري من هيئة الدارالبيضاء.

متابعة: حسن البيضاوي