هواوي المغرب ينظم أول نسخة من قمة يوم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

93


نظمت شركة هواوي-المغرب، يوم الثلاثاء 9 يوليوز 2019 بالدار البيضاء النسخة الأولى من  » Huawei Maroc ICT Day Summit » ، وهو حدث دولي غير مسبوق مكرس للحلول والابتكارات ذات القيمة المضافة العالية في مجال تكنولوجيا الاتصال والمعلومات (TIC).


يعد Huawei Morocco ICT Day حدثًا مهما، حيث حرص على إحضار خبراء « هواوي » من جميع أنحاء العالم وجمع ما يقارب من 200 مشارك، مهتمين بأحدث الاتجاهات الرقمية ويرغبون في الحصول على جل التطورات الجارية.
التفكير والمشاركة هو شعار هذا اليوم الذي يشكل فرصة فريدة للاجتماعات والتبادلات الفكرية عالية الجودة بين الخبراء والمهنيين في هذا الميدان.
من خلال هذا الحدث، تؤكد شركة « هواوي المغرب » على التزامها بتطوير حلول مبتكرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإنشاء منصات مفتوحة ومرنة وآمنة تمكن شركائها وعملائها من النمو والازدهار.


من بين أبرز المواضيع المختارة من طرف « هواوي » خلال هذا اليوم، نجد الموضوعات التالية:
• إنشاء مركز بيانات بسيط وفعال وموثوق
• تطوير شبكة (IDN) الموجهة من قِبل « هواوي » وتأثيرها على تسريع التحول الرقمي
• شبكة الجيل الجديد للنقل البصري: عرض النطاق الترددي العالي الذكي والبسيط
• التخزين الذكي الذي تقترحه شركة « هواوي » وتحسين قيمة البيانات


من أجل تزويد المستخدمين بتجربة ذكية على جميع المستويات وكذا بتقنيات أكثر ابتكارًا، كان هذا الاجتماع أيضًا فرصة لتقديم منتجات وحلول جديدة للجمهور العام قدمتها شركة « هواوي »، مثل WIFI 6 وتخزين All Flash.
تمكن تكنولوجيا WIFI 6 من بناء شبكة ذات جودة عالية مع عرض نطاق ترددي عالٍ، وزمن وصول منخفض وكذا موثوقية عالية. حيث تقدم جميع أنظمة تخزين الفلاش، في الوقت نفسه، أداءً ممتازًا وتسمح لآلاف عمليات التبادل في الثانية. فهي تلبي متطلبات التخزين للمعاملات عبر الإنترنت والتحليلات والحوسبة السحابية لقواعد البيانات الكبيرة « .
تتوافق Huawei Maroc ICT Day Summit تمامًا مع رؤية « هواوي » للمشاركة في تطوير صناعة الاتصالات في المغرب ووضع نفسها كشريك استراتيجي في التحول الرقمي للمملكة.


عن شركة هواوي
تعتبر شركة هواوي المزود العالمي لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (TIC)، حيث تعمل مع 45 من أفضل 50 مشغل في العالم في السوق العالمية. من خلال استثمارها في عملاء الابتكار وشراكاتها القوية، تقدم « هواوي » حلولًا فعالة في شبكات الاتصالات والأجهزة المحمولة والحوسبة السحابية. من خلال توفير الحلول والخدمات التنافسية، يؤكد موظفو هواوي البالغ عددهم 180،000 التزامهم بخلق قيمة لمشغلي الاتصالات، الشركات والمستهلكين. يتم نشر منتجات وحلول « هواوي » في أكثر من 170 دولة، تخدم أكثر من ثلث سكان العالم. تأسست شركة هواوي في عام 1987، وهي شركة خاصة مملوكة بنسبة 100 ٪ من قبل موظفيها.


عن شركة هواوي المغرب
استقرت شركة هواوي بالمغرب في عام 2002، وكان لها أول مكتب في بالرباط وبعدها بالدار البيضاء. فيما يتعلق بخلق الوظائف، خلقت شركة هواوي ما بين 700 و800 وظيفة مباشرة وغير مباشرة. رقم رئيسي آخر يجب ملاحظته يتجلى في حجم المشتريات المحلية التي تتجاوز 40 مليون دولار. هواوي المغرب هي المورد الرئيسي لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المغرب.