هواوي شمال أفريقيا تطلق النسخة المحلية والإقليمية من مؤتمر هواوي كونكت 2020

118

تستعد شركة هواوي العالمية لإطلاق النسخة المحلية والإقليمية الأولى من المؤتمر العالمى هواوي كونكت HC2020 يومي 28 – 29 شتنبر الجاري، في المغرب وشمال إفريقيا وبحضور مسؤولي شركة هواوى بالإضافة إلى شخصيات أخرى، كمتحدثين رسميين خلال جلسات هذا الحدث الهام عبر الانترنت.

من أبرز المتحدثين، نجد السيد جو بينغ، الرئيس المناوب لـ هواوي، حيث سيسلط الضوء عن « خلق قيمة لضمان التآزر عبر خمس مجالات تكنولوجية »: الاتصال والسحابة/الكلاود والذكاء الاصطناعي والتطبيقات و الـ 5 جي/ الجيل الخامس. من جانبه، سيتحدث ديفيد وانغ، المدير التنفيذي ورئيس لجنة مراجعة الاستثمار في هواوي، عن موضوع الاتصال الذكي.

ومن خلال تواجدها منذ عشرين سنة في المغرب، شاركت هواوي في تطوير وتنمية السوق المغربي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. اليوم، بينما تقوم الشركات بتسريع تحولها الرقمي خلال فترة الوباء هاته، تظل الشركة الرائدة عالميًا في مجال الاتصالات معبئة وترغب في خلق المزيد من القيم لخدمة المواطنين والدول والشركات.

كما ستتناول جلسات مؤتمر هواوي كونكت Huawei Connect 2020، في نسخته المحلية، التحديات الرئيسية للتطور الرقمي والسحابة/ الكلاود والذكاء الاصطناعي. حيث سيتم تحليل استراتيجيات التحول الرقمي الذكية في المؤسسات والحكومات والشركات خلال الجلسة الأولى ، يوم الاثنين 24 شتنبر ابتداء من الساعة 2 زوالا. ومن بين المتحدثين: بنغ تشونغ يانغ، عضو مجلس إدارة هواوي ورئيس شركة بي جي BG ، والذي سيدعو من خلال تدخله إلى » تحول نوعي من أجل قيمة أكبر ».

أما الجلسة الثانية التي ستذاع يوم الثلاثاء 29 شتنبر على الساعة الثانية زوالا، فستتناول أحدث حلول الحوسبة السحابية. حيث سيتحدث هو جين لونغ ، رئيس Cloud & AI BG عن « بناء عالم ذكي معًا »، باعتبار أن ذلك يأتي على رأس أولويات هواوي.

وستختتم الجلستان بزيارة قاعة « شنغهاي » التابعة لهواوي للتعرف على أحدث حلول التطبيقات الصناعية والمنتجات والحلول المتخصصة.

وللتذكير فقد أصبحت إفريقيا اليوم فاعلا رئيسيًا في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، من خلال أكثر من453 مليون مستخدم للإنترنت. إذ يجب النظر إلى الأزمة الحالية والثورة الصناعية الرابعة كفرصة رائعة لابتكار أساليب صناعية وخدماتية جديدة. يعد هواوي كونكت Huawei Connect فرصة للإلهام ورسم عالم جديد بنماذج ومنظومة جديدة.