وفاة الدولي المغربي محمد أبرهون بعد صراع طويل مع المرض

509

انتقل الى جوار ربه صباح يومه الأربعاء، الدولي المغربي « محمد أبرهون » عن عمر يناهر 31 سنة، بعد صراع طويل من مرض السرطان الذي عانى منه منذ عدة أشهر.

العميد السابق لفريق المغرب التطواني، لفظ أنفاسه الأخيرة بأحد المستشفيات التركية، حيث كانت أخر محطاته الكروية رفقة فريق « ريزاسبور » التركي.

وقد نعى فريق المغرب التطواني الراحل بتدوينة على صفحته الرسمية على الفيسبوك جاءت كالتالي: « تلقت أسرة نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة العميد السابق للفريق والمحترف بالدوري التركي محمد أبرهون، بعد صراع مع مرض عضال لم ينفع معه علاج.وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم رئيس نادي المغرب التطواني السيد محمد رضوان الغازي أصالة عن نفسه ونيابة عن المكتب المديري للنادي وجميع مكوناته بأحر التعازي إلى عائلة اللاعب على إثر هذا المصاب الجلل، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته، ويلهم عائلته الصبر والسلوان.إنا لله وإنا إليه راجعون ». 

كما نعى نادي شباب المحمدية الراحل، متقدما بتعازيه الحارة ومواساته لأسرة الفقيد، راجين من المولى عز وجل أي يسكنه فسيح جناته.

وقد بدأ الراحل مشواره الكروي مع فريق المغرب التطواني سنة 2009، محرزا معه لقب البطولة الإحترافية مرتين، ليحترف بعدها بموريرينسي البرتغالي سنة 2017، ثم الى ريزاسبور التركي، قبل أن يوقف المرض مسيرته الكروية.

هذا ودافع أبرهون رحمه الله، على قميص المنتخب الوطني في 7 مباريات، كما لعب لمنتخب الشبان.