رضوان الغازي يعلن عن لائحة و مهام المكتب المديري للمغرب التطواني

59

أعلن رئيس المغرب التطواني لكرة القدم رضوان الغازي، يوم الإثنين، عن لائحة المكتب المديري للحمامة البيضاء، التي ستتكلف بمهمة تسيير الفريق رفقته في فترة رئاسته، علما أن اللائحة المكونة من 12 شخصا، عرفت تواجد بعض الوجوه التي كانت معه في فترة ولايته الأولى.

وشملت اللائحة التي كشف عنها الغازي، تعين كلا من محمد الخمليشي، كنائب أول، وجمال الدين الغازي، نائبا ثانيا، فيما عين سعد السهلي، نائبا ثالثا للرئيس رضوان الغازي، المنتخب لولاية ثانية.

وتضمنت اللائحة أيضا، تواجد عبد الإله بنمخلوف، في منصب أمين المال، ومحمد بنونة نائبا له، فيما كانت الكتابة العامة من نصيب عمر البقالي القاسمي، بينما عين مصطفى الزباخ نائبا له.

وشهدت اللائحة تعيين رضوان الغازي، لكل من هشام الشباني، مراد حبصاين، أحمد أحبراش، الحسين صادر، والمصطفى الشروي، في منصب الاستشارة، حيث تندرج هذه الخطوة في إطار التفكير في مستقبل الفريق خلال الموسم الرياضي المقبل، بالقسم الاحترافي الأول.

يشار إلى أن رضوان الغازي، انتخب رئيسا للمغرب التطواني لولاية ثانية، خلال الجمع العام الانتخابي، المنعقد يوم الجمعة الماضي 29 يوليوز، بأحد فنادق مدينة تطوان.

واستطاع المغرب التطواني في عهد الغازي “الولاية الأولى”، التأهل إلى نهائي كأس العرش، قبل أن ينهزم أمام الجيش الملكي، إلى جانب العودة سريعا إلى القسم الاحترافي الأول، بعدما غادره السنة ما قبل الماضية، علما أن أبناء جريندو قدموا موسما جيدا في القسم الاحترافي الثاني، مكنهم من تصدره، وتحقيق الصعود قبل عدة جولات من النهاية.

منار الطوسي