OLA ENERGY MAROC تعزز التزامها لكرة القدم, من خلال ثقتها في نادي الرجاء الرياضي

379

عززت OLA Energy، الرائد الإفريقي في توزيع المحروقات ونادي الرجاء الرياضي، أحد أفضل أندية كرة القدم الإفريقية، شراكتهما من خلال اتفاقية رعاية، تصبح بموجبها OLA Energy أحد الرعاة الرئيسيين للنادي مع استئناف مرحلة الإياب لدوري المحترفين لموسم 2019/2020 و إلى غاية نهاية موسم 2020/2021.

وسيظهر شعار OLA Energy في مقدمة أطقم التداريب وقمصان الفريق في مباريات النادي، بدوري المحترفين و كأس العرش، بالإضافة لحضور قوي للهوية البصرية للشركة في الملعب خلال المباريات التي يكون فيها الفريق مستقبلا، و حقوق تسويقية أخرى.

ويعتبر البعد الإفريقي قاسما مشتركا بين الشريكين، فنفتخر في OLA Energy بالحفاظ على امتدادنا في القارة الإفريقية و توسيعه في 17 دولة، من خلال أكثر من 1200 محطة خدمة، و 8 مصانع لزيوت المحركات، و تواجد في أكثر من 50 مطارًا في جميع أنحاء إفريقيا، مما يوفر 1500 وظيفة مباشرة و متنوعة.

كما تعد OLA Energy شريكًا رائدًا في الأحداث الرياضية، في مجالات رياضة السيارات، الكرة الطائرة والتنس.

هذا ويعتبر نادي الرجاء الرياضي، أكبر ناد لكرة القدم في المغرب، الذي تأسس عام 1949 و المعروف بأسلوبه في اللعب، هو ثالث أفضل الأندية الإفريقية في القرن العشرين، بعد ناديي الأهلي والزمالك و خامس أكثر الأندية تتويجا في إفريقيا بـ 8 ألقاب في المسابقات الرسمية، بالإضافة لكونه أول فريق عربي يصل لنهائي كأس العالم للأندية.

كما أن ثبات فريق الرجاء الرياضي، و الروح الرياضية التي يتمتع بها زيادة على وفاء مشجعيه، تعد أبرز العوامل التي لعبت دورًا حاسمًا في قرار الشراكة.